1 خبر عاجل

مهنة والدة النجم محمد رمضان التي أخفاها سنوات طويلة انكشفت أخيراً للملأ.. والجمهور: لا عيب ولا حرام يا نمبر وان !

مهنة والدة النجم محمد رمضان التي أخفاها سنوات طويلة انكشفت أخيراً للملأ.. والجمهور: لا عيب ولا حرام يا نمبر وان !
مقترحات من adarabi

بدأ الفنان المصري محمد رمضان حياته من الصفر إلى أن حقق كل هذه الشهرة الكبيرة التي دفعت البعض إلى وصفه بـ"الأسطورة" ودفعته لوصف نفسه بـ"نمبر وان".

تعود أصول الفنان محمد رمضان إلى إحدى محافظات الصعيد، وهى محافظة قنا، حيث نشأ والده فيها، في حين أن والدته نشأت في إحدى محافظات الوجه البحري، وتحديدًا مدينة طنطا، كما صرحت في إحدى اللقاءات التلفزيونية، لكن بعد زواجها انتقلت للعيش في الجيزة منذ أن كانت في السادسة عشر من عمرها.



أول ظهور علني لـ زوجة ساديو ماني المصرية تخطف الأنظار بجمالها الرباني الخارق في اطلالة نادرة.. والجمهور: معقولة دي مراته!!ليلى احمد زاهر تخضع لعملية تجميل وتصدم والدها بشكلها الجديد!! تغيرت جذريا والجمهور مصاب بالذهولأمتنعت عن أكل هذه الأشياء.. ريجيم سحري أفقد أيتن عامر 25 كيلو من وزنها خلال 90 يوماً فقط!!واقعة شنيعة.. شاب عربي يمارس الرذيلة بفتاة مصرية جميلة ويرفض الزواج منها فانتقمت منه بطريقة لا تخطر على بال ابليس!!

عاش محمد رمضان طفولته مع أسرته في المنيب، أحد الأحياء الواقعة في جنوب الجيزة، وله اثنين من الأشقاء، محمود، إيمان، وهو أصغرهما، حيث ولد عام 1988.

كشفت والدة الفنان محمد رمضان، أنها تعمل خياطة، ومهنتها فيها شىء فنى، وهذا ما لمسته فى ابنها منذ أول يوم شاهدته على المسرح المدرسى حيث وجدت فيه موهبة.

وأضافت خلال لقاء قديم برنامج "ممكن" مع الاعلامى خيرى رمضان على قناة cbc انها لم تقلق علية من خوضه مجال التمثيل، مشيرة الى ان الناقد الفنى أحمد عبد الحميد كان دائما يقول له أنت كارثة.

 يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل "المشوار" الذي عرض في رمضان الماضي، وشاركه البطولة دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، أحمد سعيد عبدالغني، بيومي فؤاد، ندى بسيوني، أحمد مجدي، خالد كمال، أحمد صفوت، وهو من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار