1 خبر عاجل

خطأ كارثي اثناء الاستحمام يدمر جهازك التناسلي تماماً و يفقدك أغلى ماتملك .. تعرف عليه حالاً وتجنبه بعد الآن!

خطأ كارثي اثناء الاستحمام يدمر جهازك التناسلي تماماً و يفقدك أغلى ماتملك .. تعرف عليه حالاً وتجنبه بعد الآن!
مقترحات من adarabi

في هذا المقال سنتناول المخاطر التي قد تحدث بسبب ممارسة عادة سيئة وهي الدمج بين الاستحمام في الدش والتبول، وهذا يؤدي إلى بعض المشاكل الصحية، حيث جاء هذا التقرير بعد إعلان مجلة shower to you أن 76% من الأشخاص الذين أجابوا بالإيجاب على هذا الاستفتاء لجمهورها من القارئين.

لماذا يجب تجنب هذا الخطأ؟



أول ظهور علني لـ زوجة ساديو ماني المصرية تخطف الأنظار بجمالها الرباني الخارق في اطلالة نادرة.. والجمهور: معقولة دي مراته!!ليلى احمد زاهر تخضع لعملية تجميل وتصدم والدها بشكلها الجديد!! تغيرت جذريا والجمهور مصاب بالذهولأمتنعت عن أكل هذه الأشياء.. ريجيم سحري أفقد أيتن عامر 25 كيلو من وزنها خلال 90 يوماً فقط!!واقعة شنيعة.. شاب عربي يمارس الرذيلة بفتاة مصرية جميلة ويرفض الزواج منها فانتقمت منه بطريقة لا تخطر على بال ابليس!!

أعلنت الدكتورة أليسيا جيفري، أخصائية المسالك البولية وأيضا اخصائية العلاج الطبيعي بجامعة بوسطن، سبب منع هذه الممارسة من خلال فيديو انتشر على صفحتها الرسمية في تطبيق TikTok، وهذا يمكن أن يؤدي إلى عدة مشاكل صحية، ومن أكثرها شيوعاً خلل في جدار المثانة حيث التبول في الحمام ثم استخدام أي مصدر لمياه الصنبور، يمكن أن يؤثر ذلك سلبًا على المثانة وقاع الحوض، ثم يترافق صوت الماء الجاري مع التبول فيعطى دائما إحساسك بالرغبة في التبول حيث يحدث تسرب في المثانة في أوقات أخرى.

يؤكد البحث العلمي أن الشخص يحتاج إلى التبول أكثر من سماع الأصوات كالمياه الجارية، لأن صوت الماء الساخن المحيط به مشابه جدًا لصوت التبول الطبيعي، وهو يرسل رسالة للعضلات التي تتحكم فيه المثانة، والتي يمكن أن تؤدي إلى مرض (سلس البول).مرض سلس البول

يعرف سلس البول بأنه عدم القدرة على التحكم في البول، ومن أشهر أنواع هذا المرض هو السلس البولي الالحاحي، وهذا النوع يحدث فيه تسرب بعض النقاط من المثانة خاصة عند النساء، يليه هذا التسرب الرغبة الملحة في حاجة إلى التبول.

في النصف الآخر من الفيديو، انتقلت الدكتور أليسيا لنقطة أخرى وهي الجهاز التناسلي للسيدات يختلف عن الجهاز التناسلى عند الرجال، النساء ولدن بجهاز تشريحي معين فيكون من الأفضل التبول عند الجلوس حتى لا يصر بقاع الحوض وهذه العملية عكسية تمامًا بالنسبة للرجال.

نصحت الدكتور إليسا متابعيها في الفيديو أن من الضروري الانتهاء من عملية التبول قبل الاستحمام، ولكن إذا شعرت بحاجتي للتبول فما عليكم الا تجاهل هذا الشعور

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار