1 خبر عاجل

حلا الترك تفجر ضجة وتهاجم والدها وتكشف سبب طلاقة من دنيا بطمة.. لن تصدقوا ماذا قالت وصدمت الجميع!!

حلا الترك تفجر ضجة وتهاجم والدها وتكشف سبب طلاقة من دنيا بطمة.. لن تصدقوا ماذا قالت وصدمت الجميع!!
مقترحات من adarabi

علقت النجمة البحرينية حلا الترك، ابنة المنتج البحريني محمد الترك، بطريقة غير مباشرة على أزمة هذا الأخير مع زوجته الحالية دنيا بطمة.

ونشرت حلا الترك عبر خاصية (ستوري) على حسابها على (إنستغرام)، تدوينة منقولة جاء فيها: (لكل عمل جزاء فاختر لنفسك ماتحب والجزاء من جنس العمل).



مذيعة قناة إيه بي سي شديدة الجمال نسيت إنها على ألبث المباشر .. ما فعلته دون خجل فجر غضب كـل المتابعين!!خسارة مذلة لليفربول.. الذئاب يسخرون من كلوب وترتيب الفرعون المصري محمد صلاح مفزع للغايةاخيراً الكاميرا تدخل قصر الأحلام الذي تعيش فيه دنيا سمير غانم حياة الاميراتشاب تزوج مـن حبيبته الإعلامية المشهورة وفي ليلة الزفاف نظر إلى بين ساقيها فأكتشف الصدمة التي جعلته يغادر علـى الفور!!

النجمة البحرينية حلا الترك التي يعاني والدها مشاكل حادة مع زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، وصولاً إلى اتهامات بالخيانة ودعاوى الطلاق والتشهير والذم من جانب الأخيرة تجاهلت الموضوع وستغني في "سيتي ووك" بدبي.

ويتخلل الفعاليات الترفيهية والرياضية لـ "سيتي ووك" في دبي، مهرجان موسيقي يتضمن 24 عرضاً حياً لمجموعة من الفنانين الأكثر شهرةً والمواهب الصاعدة في المنطقة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار