1 خبر عاجل

لن تصدق كيف ردت رهف القحطاني على متابع تغزل بها..ردها صدم الجميع وجعل المتابعين في حالة ذهول

لن تصدق كيف ردت رهف القحطاني على متابع تغزل بها..ردها صدم الجميع وجعل المتابعين في حالة ذهول
مقترحات من adarabi

ردت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني، على مغازلة أحد المعجبين بها، حيث أكد أنها أجمل على الطبيعة من تطبيق سناب شات.


رهف القحطاني ترد على الغزل
وتغزل أحد متابعي رهف القحطاني في جمالها، حيث أكد أنه رآها على الطبيعة ولكنه أشار إلى أنها لا تستطيع إبراز جمالها الحقيقي عبر تطبيق سناب شات بسبب سوء التصوير.



ليلى احمد زاهر تخضع لعملية تجميل وتصدم والدها بشكلها الجديد!! تغيرت جذريا والجمهور مصاب بالذهولأمتنعت عن أكل هذه الأشياء.. ريجيم سحري أفقد أيتن عامر 25 كيلو من وزنها خلال 90 يوماً فقط!!واقعة شنيعة.. شاب عربي يمارس الرذيلة بفتاة مصرية جميلة ويرفض الزواج منها فانتقمت منه بطريقة لا تخطر على بال ابليس!!نشاط طبيعي يبحث عنه كل الرجال فوق السرير.. هذه العشبة السحرية متوفرة بكثرة ورخصية الثمن تجعلك شباباً بقوة الف حصان

وقال المتابع في تعليق: "طلعتي بالطبيعة صاروخ، ما تعرفين تصورين وجهك في السناب للأسف"، في إشارة منه لعدم حرفية رهف القحطاني في تصوير نفسها.

وأبدت رهف القحطاني حيرتها في الرد على غزل المتابع، حيث قالت ضاحكة "الحين ما أعرف مفروض أزعل ولا أفرح من هذا الكلام والله".


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو الذي ظهرت فيه رهف القحطاني وهي ترد على غزل متابعها لها، وتفاعل معه عدد من النشطاء.

وقال البعض في تعليقاتهم إن رهف القحطاني أصبحت بالفعل أكثر جمالا في الواقع بعد خضوعها لأكثر من عملية تجميل في أكثر من جزء بوجهها خلال السنوات الماضية، وخاصة عملية تجميل الأنف التي غيرت ملامحها كثيرا.

 

من ناحية أخرى أكد آخرون أن رهف القحطاني تتمتع بوجه طفولي، وأنها جميلة بدون عمليات تجميل، حيث أضافوا أنها جميلة بعمليات التجميل وبدونها، حتى لو اختلفت ملامحها عن السابق، لافتين إلى أنها تتعرض للانتقادات دون داع خلال الفترة الماضية لهذا السبب على وجه الخصوص

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار