1 خبر عاجل

بعد تلميحات والده الأخيرة.. اخيرا حقيقة خطوبة نجم طيور الجنة المعتصم بالله مقداد من ملكة جمال تظهر للعلن وتفاجأ الجميع!؟؟ مفأجاة صادمة

بعد تلميحات والده الأخيرة.. اخيرا حقيقة خطوبة نجم طيور الجنة المعتصم بالله مقداد من ملكة جمال تظهر للعلن وتفاجأ الجميع!؟؟ مفأجاة صادمة
مقترحات من adarabi

احتفل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن ودول عربية بخطوبة المعتصم بالله مقداد، نجم قناة "طيور الجنة".


وأفادت تقارير صحفية بأن والد المعتصم بالله مقداد قدم التهنئة لابنه، ولكن دون ذكر تفاصيل، ونشر المعتصم مقطع فيديو له مع والده خالد مقداد خلال زيارتهما لمحل بدلات رجالية.واستعرض الابن ووالده البدل الجديدة، مع إشارات إلى تحضير العائلة لمناسبة كبرى قريبا، وهو ما اعتبره متابعو العائلة إعلانا غير مباشر عن خطوبة المعتصم.



مذيعة قناة إيه بي سي شديدة الجمال نسيت إنها على ألبث المباشر .. ما فعلته دون خجل فجر غضب كـل المتابعين!!خسارة مذلة لليفربول.. الذئاب يسخرون من كلوب وترتيب الفرعون المصري محمد صلاح مفزع للغايةاخيراً الكاميرا تدخل قصر الأحلام الذي تعيش فيه دنيا سمير غانم حياة الاميراتشاب تزوج مـن حبيبته الإعلامية المشهورة وفي ليلة الزفاف نظر إلى بين ساقيها فأكتشف الصدمة التي جعلته يغادر علـى الفور!!


من جهته، علق المعتصم بالله مقداد على الفيديو قائلا: "معقول قربت!"، فيما أشار والده إلى اقتراب زفاف ابنه، وحرص على تهنئته قائلًا: "مبارك عصومي"، وطلب منه شراء بدلة جديدة.


وفي وقت سابق، انتشرت أنباء عن ارتباط المعتصم بالله المقداد، نجم قناة "طيور الجنة"، بمواطنته الأردنية أمل قطامي، نجمة قناة "كراميش"، لكن الأخيرة أعربت عن استنكارها من انتشار هذه الشائعات.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار