1 خبر عاجل

بعد سنوات من رحيله فتحوا "جواز سفر".. الفنّان نور الشريف واكتشفوا مفاجأت صادمة عن ديانته!! واسمه الحقيقي!

بعد سنوات من رحيله فتحوا "جواز سفر".. الفنّان نور الشريف واكتشفوا مفاجأت صادمة عن ديانته!! واسمه الحقيقي!
مقترحات من adarabi

أعادت صفحات التواصل الاجتماعي مرة أخرى  تداول صورة لجواز السفر الخاص بالفنان الراحل نور الشريف، والتى أوضحت العديد من المفاجأت.

 



اخيراً الكاميرا تدخل قصر الأحلام الذي تعيش فيه دنيا سمير غانم حياة الاميراتشاب تزوج مـن حبيبته الإعلامية المشهورة وفي ليلة الزفاف نظر إلى بين ساقيها فأكتشف الصدمة التي جعلته يغادر علـى الفور!!بيكيه وعشيقته كلارا يتخذان الخطوة الحاسمة في علاقتهما.. صور حسمت الأمر واشعلت جنون شاكيرا... شاهدنبوءة ميشال حايك المرعبة عن زلزال تركيا تصيب من جديد وماخفي أعظم!!

 


وظهرت بصورة جواز السفر، العديد من المعلومات، عن الفنان القدير نور الشريف، مثل اسمه، وديانته.وردت صورة جواز السفر، علي كثير من الإشاعات التى نالت من نور الشريف، أثناء حياته وبعد وفاته، حول الإسم الحقيقي والديانة الخاصة بالفنان الراحل.

 

وأوضح جواز السفر الإسم الحقيقي لـ نور الشريف، وهو نور الشريف جابر محمد وأن اسمه السينمائي لم يكن لقب، وأن ديانته هي الإسلام، حيث أثيرت أقاويل حول كونه غير مسلم.

 

 


نور الشريف توفي عن عمر يناهز التسعة وستون عاما، وذلك بعد أن عانى من المرض منذ فترة كبيرة، وانتهى الأمر به إلى الوفاة والرحيل عن عالمنا تاركا خلفه جميع أعماله الفنية والسينمائية والتي يحبها الكثير من الأشخاص.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار