1 خبر عاجل

صدمة مدوية خدعنا جميعاً.. برنامج المسامح كريم لجورج قرداحي كان "مفبرك والناس كانت فاكرة أنها هتكسب فلوس".. لن تصدقوا ماذا كان يحدث.!!

صدمة مدوية خدعنا جميعاً.. برنامج المسامح كريم لجورج قرداحي كان "مفبرك والناس كانت فاكرة أنها هتكسب فلوس".. لن تصدقوا ماذا كان يحدث.!!
مقترحات من adarabi

أكدت مواقع اخبارية مهتمة بأخبار الفن والمشاهير أن البرنامج الشهير المسامح كريم للاعلامي الشهير جورج قرداحي كان مفبرك، الأمر الذي صدم الجمهور، متسائلين  عن صحته.

 



أمتنعت عن أكل هذه الأشياء.. ريجيم سحري أفقد أيتن عامر 25 كيلو من وزنها خلال 90 يوماً فقط!!واقعة شنيعة.. شاب عربي يمارس الرذيلة بفتاة مصرية جميلة ويرفض الزواج منها فانتقمت منه بطريقة لا تخطر على بال ابليس!!نشاط طبيعي يبحث عنه كل الرجال فوق السرير.. هذه العشبة السحرية متوفرة بكثرة ورخصية الثمن تجعلك شباباً بقوة الف حصان"سارة".. أول روبوت سعودي يتحدث بالعامية ويؤدي الرقصات الشعبية

 


وقد تعرض برنامج المسامح كريم، للكثير من الانتقادات والهجوم بسبب اتهامه بفبركة الحلقات والضيوف.وحدا لهذا الأمر، دافع الإعلامي جورج قرداحي عن برنامج المسامح كريم، خلال استضافته في برنامج حبر سري بموسمه الثالث، والذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس.

 

 


وقال قرداحي: "كلام ملهوش طعم وبرنامج المسامح كريم انزه من النزاهة، وكله كان حقيقي والضيف اللي بيجي مكنش يعرف مين اللي جايبه، وفي ناس كانت جاية فاكرة إنها هتكسب فلوس"، مشيرًا إلى أن برنامج المسامح كريم حدث به العديد من المواقف التي تدمع لها الأعين.

 

 


جدير بالذكر أن برنامج المسامح كريم ضم أربعة مواسم قدمهم الإعلامي جورج قرداحي، وكانت فكرته قائمة على أن يحاول طرف مصالحة طرف أخر، وذلك من خلال وضعهما في مكان واحد ويفصل بينهما حائط، ويحاول الإعلامي الكبير في حل الأزمة بينهما إلى أن تنتهي بالموافقة على الصلح أو لا.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار