1 خبر عاجل

اللي راح ممكن يرجع "عودة الفنانة بلقيس فتحي".. لطليقها رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف يزلزل الوسط!! والمهر: وزنها ذهب!

اللي راح ممكن يرجع "عودة الفنانة بلقيس فتحي".. لطليقها رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف يزلزل الوسط!! والمهر: وزنها ذهب!
مقترحات من adarabi

نفت النجمة اليمنية بلقيس فتحي حقيقة الأخبار التي تتحدث عن عودتها الى طليقها ووالد طفلها رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف. مؤكدةً أن بعض الأمور لا يمكن أن تعود كما كانت عليه في السابق.

 



واقعة شنيعة.. شاب عربي يمارس الرذيلة بفتاة مصرية جميلة ويرفض الزواج منها فانتقمت منه بطريقة لا تخطر على بال ابليس!!نشاط طبيعي يبحث عنه كل الرجال فوق السرير.. هذه العشبة السحرية متوفرة بكثرة ورخصية الثمن تجعلك شباباً بقوة الف حصان"سارة".. أول روبوت سعودي يتحدث بالعامية ويؤدي الرقصات الشعبيةالعرافه العبقرية ليلى عبد اللطيف تثير الرعب مجددا: هذا ما سيحدث بعد كأس العالم في تونس و العالم

 

 

وعلّقت بلقيس في لقاء مع برنامج "ET بالعربي" على مقولة "اللي راح يمكن يرجع" قائلةً: "ممكن يرجع أهلاً وسهلاً"، ولكن سرعان ما استدركت الأمر بأن القصد هو زوجها السابق، موضحةً: "لا في أشياء تروح وما ترجع حمدلله. الله يوفقه وين ما كان".

 

 

وأكدت بلقيس أيضاً أنها "لا تمانع فكرة الزواج مرة ثانية ولكن الموضوع ليس بالبسيط". وأكدت بلقيس أن الكثير من الرجال يرغبون بالزواج من فنانات يعجبون بهن، لكنهم قد لا يحتملون انشغالهن الدائم في ما بعد بسبب مهنتهن، مضيفةً ان ليس شرطاً أن يكون خليجياً، بل من أي جنسية عربية أو أجنبية.

 

 

كذلك عبّرت بلقيس عن حزنها الشديد لرحيل الفنان جورج الراسي، الذي توفي في حادث سير مروّع في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية، وقالت: "أشعر بحزن شديد لرحيل جورج، وهذا الشيء جعلني أتأثر بشدة وأدخل في نوبة من الحزن".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار