1 خبر عاجل

موقف محرج لـ نادين نجيم نسيب في السعودية هو الأكثر إحراجا لها في كل حياتها ، لن ترغب بمشاهدة مدى الإحراج الذي عاشته !

موقف محرج لـ نادين نجيم نسيب في السعودية هو الأكثر إحراجا لها في كل حياتها ، لن ترغب بمشاهدة مدى الإحراج الذي عاشته !
مقترحات من adarabi

تعرضت الفنانة اللبنانية نادين نجيم لموقف مخجل بدخولها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثانية برئاسة محمد التركي الرئيس التنفذي للمهرجان، الأمر الذي دفعها لتغيير الفستان بسبب تمزقه.

وعلقت نادين نجيم عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل التغريدات تويتر قائلة: «إيه والله من أحلى إطلالاتي بس لو تعرفوا شو صار قبل ما أطلع: اتمزقت فتحة الفستان ومن بعد الحفل انكسر كعب السكربينة!».



بيكيه وعشيقته كلارا يتخذان الخطوة الحاسمة في علاقتهما.. صور حسمت الأمر واشعلت جنون شاكيرا... شاهدنبوءة ميشال حايك المرعبة عن زلزال تركيا تصيب من جديد وماخفي أعظم!!اول ظهور لحبيبة النجم رياض محرز الشقراء .. لن تصدقوا ان هذا الجمال موجود على الأرض .صدمة مدوية تم فسخ العقد.. حدث مؤسف يخص أحد المقربين من الدون رونالدو فيما حصل له مع نادي النصر!! (تفاصيل صادمة)

وأضافت نادين نجيم قائلة: «كمان وصار معي نفس الشىء مرة بحفل الموركس، كمان فستاني اتمزق عن الرقبة، بالجونة بمصر جاتني حرارة، وبحفل جوي كمان مرضت بنفس النهار فجأة.. مسلسل من الأكشن».

ويشار إلى، أن الفنانة اللبنانية نادين نجيم تعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث انتهت من تصوير مسلسل صالون زهرة وتستعد لعرضه عبر شاشة mbc مصر، ويعد عمل درامي لبنانب تدور أحداثه حول « مزيج من الكوميديا والصراعات الدرامية داخل أحد الأحياء الشعبية ببيروت، حيث تفتح نادين نجيم محلها الخاص للعناية بالسيدات ضمن أحداث مسلسل «صالون زهرة».

وتتضمن أحداث مسلسل صالون زهرة رفع شعار الرجال غير مرحب بهم في هذا المكان الذي تملكه وتعمل فيه زهرة، وتُساعدها ابتسام (نهلة داوود) ورشا (زينة مكي) ولينا (لين غرّة)، حيث تراهن نادين نجيم على شخصية الشابة المتمردة التي مرت بظروف صعبة جعلتها مناصرة للنساء ولا تثق بالرجال.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار