1 خبر عاجل

المولود مش طبيعي.. طفل كندة علّوشّ الرضيع يفجّر ضجة كبيرة.. شاهدو أّول صورة له صدمت الوسط الفني كلّه.!!

المولود مش طبيعي.. طفل كندة علّوشّ الرضيع يفجّر ضجة كبيرة.. شاهدو أّول صورة له صدمت الوسط الفني كلّه.!!
مقترحات من adarabi

تسبب وضع الفنان السورية "كندة علوش" لمولودها الجديد من زوجها عمرو يوسف الجمهور بصدمة.وأثار الجمهور تساؤلاً مثيراً عن فترة حملها إذ لم تخرج الفنانة علوش ولا زوجها بخبر عن حدوث الحمل كما هو معتاد.

 



شاب تزوج مـن حبيبته الإعلامية المشهورة وفي ليلة الزفاف نظر إلى بين ساقيها فأكتشف الصدمة التي جعلته يغادر علـى الفور!!بيكيه وعشيقته كلارا يتخذان الخطوة الحاسمة في علاقتهما.. صور حسمت الأمر واشعلت جنون شاكيرا... شاهدنبوءة ميشال حايك المرعبة عن زلزال تركيا تصيب من جديد وماخفي أعظم!!اول ظهور لحبيبة النجم رياض محرز الشقراء .. لن تصدقوا ان هذا الجمال موجود على الأرض .

 

 

ووفقاً لمصادر إعلامية فالثابت هو أن ولادة ابن كندة علوش جاءت قبل 3 أشهر من موعدها الرسمي وأن الطفل سباعي - ابن سبعة أشهر - ناقص ، أو مولود خديج متقدم أو ناقص كما تصنف هذه الحالات في طب الأجنّة.

 

وخلال فترة الحمل كانت قد عاشت العائلة الفنية بامتياز ظروفاً صحية صعبة بسبب ذلك حدّ تأكيدات علّوش.

 

 


ما إن أعلنت الفنانة السورية كندة علوش عن ولادة طفلها الثاني "كريم" من زوجها الفنان عمرو يوسف حتى تلقت العديد من التهاني والتبريكات من زملائها الفنانين على صورتها مع مولودها الجديد.

 

 


وعلّقت الفنانة دنيا سمير غانم فعلّقت كاتبة: "حمد الله على سلامتكوا أنتوا الاتنين، ربنا يحفظكم جميعا يارب"، وكتبت رانيا يوسف: "مبروك يا حبيبتي"، وعلقت الفنانة المعتزلة حلا شيحة بقولها: "مبروك".

 

 

كما كتب شيكو قائلاً: "حمد الله على السلامة، يتربى في عزك"، وعلّقت سوزان نجم الدين بقولها: "حبيبتي ألف الحمد لله على سلامتك وألف مبروك"،فكتبت الفنانة بسمة قائلة: "مليون حمدالله على سلامة كريم حبيبتي"، وعلّقت السيناريست إنجي علاء بقولها: "حمد لله على سلامتك حبيبتي، وألف مليون مبروك، ربنا يحفظه ويباركلكم فيه وهو وأخته".

 

 


كما كتب الفنان مكسيم خليل قائلاً: "ألف الحمد لله على السلامة وعلى سلامة كريم، الله يحميه ويحفظه ويخليكم لبعض وماتشوفو غير الخير والسعادة والصحة والراحة بطريقكم".

 

 


وعلّقت الفنانة ريهام عبد الغفور: "مبروك يا حبيبتي وألف حمد الله على سلامته، ربنا يطمنكم عليه ويديم عليه الصحة والعافية يارب"، وكتبت سلمى أبو ضيف: "ربنا يحميه يارب"، وعلّقت هنا الزاهد: "ربنا يحميه ويحفظوا يارب"، وعلقت مي عمر:

 

 

"مبروك حبيبتي، ربنا يحفظهلكم"، في حين كتبت منى زكي: "حبيبي"، وكتبت الفنانة رشا مهدي: "ربنا يحفظكم ويخليكم لبعض".هذا وكانت قد فاجأت الفنانة كندة علوش جمهورها من خلال حسابها الخاص في "إنستغرام" عن استقبالها وزوجها النجم عمرو يوسف لمولودهما الثاني "كريم"، معلنة عن ولادته قبل موعده بشهرين كاملين.

 

 


يُذكر أن كندة علوش عبّرت عن سعادتها بمشاركة فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "نزوح" في فعاليات "مهرجان فينيسا السينمائي الدولي"، ونشرت مجموعة صور لفريق عمل الفيلم، وذلك عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار