1 خبر عاجل

هل سيفعلها أخيرا نجم طيور الجنة المعتصم بالله مقداد ويرتبط بـ أمل قطامي ؟ ما الذي اتضح للجمهور ؟ (توضيح)

هل سيفعلها أخيرا نجم طيور الجنة المعتصم بالله مقداد ويرتبط بـ أمل قطامي ؟ ما الذي اتضح للجمهور ؟ (توضيح)
مقترحات من adarabi

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن خطوبة المعتصم بالله مقداد على صديقة عمره، والإعلان عن اقتراب موعد زفافه قريباً خاصة بعد أن قدم له والده تهنئة بدون ذكر تفاصيل.
أنباء عن خطوبة المعتصم بالله مقداد
ونشرت بعض الصفحات المعنية بأخبار المشاهير أنباء عن خطوبة عضو جديد من عائلة قنوات طيور الجنة خالد مقداد وتأهب العائلة للتحضير للخطوبة والزفاف قريباً.

ونشر المعتصم بالله مقداد فيديو له مع والده خالد مقداد خلال زيارتهما لمحل بدلات رجالية، واستعراض بعض البدل الجديدة مشيراً إلى تحضير العائلة لمناسبة كبرى قريباً وهو ما اعتبره الجمهور إعلاناً غير مباشر عن خطوبته.



واقعة شنيعة.. شاب عربي يمارس الرذيلة بفتاة مصرية جميلة ويرفض الزواج منها فانتقمت منه بطريقة لا تخطر على بال ابليس!!نشاط طبيعي يبحث عنه كل الرجال فوق السرير.. هذه العشبة السحرية متوفرة بكثرة ورخصية الثمن تجعلك شباباً بقوة الف حصان"سارة".. أول روبوت سعودي يتحدث بالعامية ويؤدي الرقصات الشعبيةالعرافه العبقرية ليلى عبد اللطيف تثير الرعب مجددا: هذا ما سيحدث بعد كأس العالم في تونس و العالم

وعلق المعتصم بالله مقداد على الفيديو قائلاً: "معقول قربت"، قبل أن يشعل والده الجدل بالحديث عن اقتراب زفاف ابنه وقال له مبارك عصومي وطلب منه شراء بدلة سوداء لهذه المناسبة

حقيقة خطوبة المعتصم بالله مقداد نجم طيور الجنة

وبعد حديث والده عن زفافه رفع عصومي يديه داعياً أن تتحقق سريعاً، وتأتي تلك الأحداث بعد أنباء عن ارتباط عصومي بزميلته في المدرسة وتكهنات بأن تكون خطيبته.

شائعات زواج معتصم بالله المقداد
يذكر أنه انتشر منذ أشهر خبر ارتباط المعتصم بالله المقداد، الشهير بـ "عصومي"، نجم قناة "طيور الجنة"، بالفنانة  الأردنية أمل قطامي، نجمة قناة "كراميش"، وذلك عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار هذا الخبر جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين لم يروا أي صحة للخبر على الإطلاق، فأشارت إحدى المتابعات أن من المستحيل أن يتزوج الثنائي خاصة أن أمل أكبر من عصومي بسنة، كما أنها لا تحب والدته مروة حماد.

وعلَّقت أخرى: " أمل طلعت وشتمت في زوجة عمو خالد للسماء، بس نذكرك يا عصومي".

وبمراجعة صفحتي النجمين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجد أنها خالية تمامًا من أي صور او تعليقات مما يؤكد على كذبها، والتأكيد على أن هذه  الأخبار تعتبر محض شائعة لا أساس لها من الصحة، خاصة أن  خالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة، ووالد المعتصم يمر  بأزمة صحية منذ فترة، أدت لانتشار شائعات وفاته أكثر من مرة.

أما بالنسبة لأمل القطامي فقد عبرت عن استنكارها بسبب انتشار العديد من الأخبار في الساعات الماضية حول ارتباطها بنجم قناة طيور الجنة المعتصم بالله مقداد

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار