1 خبر عاجل

غير كل التوقعات.. لن تصدق كيف كانت ردة فعل عمرو دياب على دينا الشربيني بعد أعلانها الارتباط لأول مرة بعد انفصالها منه.. مفاجأة.!!

غير كل التوقعات.. لن تصدق كيف كانت ردة فعل عمرو دياب على دينا الشربيني بعد أعلانها الارتباط لأول مرة بعد انفصالها منه.. مفاجأة.!!
مقترحات من adarabi

بعد ان أعلنت الفنانة دينا الشربيني، عن ارتباطها بشاب من خارج الوسط الفني، وذلك برنامج “يلا نحكي” الذي يتم عرضه على شاشة قناة LBC اللبنانية ، وتحدثت خلاله عن وضع الحب في حياتها تساءل الكثيرون عن ردة فعل الهضبة عمرو دياب فور سماعه الخبر.

 



بيكيه وعشيقته كلارا يتخذان الخطوة الحاسمة في علاقتهما.. صور حسمت الأمر واشعلت جنون شاكيرا... شاهدنبوءة ميشال حايك المرعبة عن زلزال تركيا تصيب من جديد وماخفي أعظم!!اول ظهور لحبيبة النجم رياض محرز الشقراء .. لن تصدقوا ان هذا الجمال موجود على الأرض .صدمة مدوية تم فسخ العقد.. حدث مؤسف يخص أحد المقربين من الدون رونالدو فيما حصل له مع نادي النصر!! (تفاصيل صادمة)

 


حيث ظهرت دينا، في البرومو وهي تتحدث مؤكدة أنها ارتبطت بشخص لذيذ من خارج الوسط بعد انفصالها عن الهضبة عمرو دياب.ليتفاجئ الجميع أن عمرو دياب، تجاهل تصريح دينا الشربيني، والذي يعتبر لأول مرة تصرح به بعد انفصالها عنه، خاصًة وأنه كان يجمعهما قصة حب كبيرة.

 

 


الجدير بالذكر انه يُعرض لـ دينا الشربيني حاليا، مسلسل آخر دور، على منصة شاهد الإلكترونية، وتجسد خلال شخصية فتاة تدعى روان، وتتورط في جريمة قتل زوجها،

 

 

ولكنها تحصل على حكم من المحكمة بالبراءة في حين أن وكيل النيابة أحمد الذي يلعب دوره الفنان أحمد خالد صالح لا يقتنع بالبراءة ويقوم بالبحث جاهدًة عن أية أدلة تدين روان.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار