1 خبر عاجل

بعد وفاتة.. فنانة شهيرة تخرج عن صمتها وتكشف اسرار صادمة لاول مره وتعترف بعلاقة حب جمعتها بالفنان الراحل جورج الراسي! هويتها ستصيبكم بالذهول!

بعد وفاتة.. فنانة شهيرة تخرج عن صمتها وتكشف اسرار صادمة لاول مره وتعترف بعلاقة حب جمعتها بالفنان الراحل جورج الراسي! هويتها ستصيبكم بالذهول!
مقترحات من adarabi

 

علاقة حب تمّ الكشف عنها للمرة الأولى، جمعت ما بين الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي، ونجمة عربية لبنانية.



نشاط طبيعي يبحث عنه كل الرجال فوق السرير.. هذه العشبة السحرية متوفرة بكثرة ورخصية الثمن تجعلك شباباً بقوة الف حصان"سارة".. أول روبوت سعودي يتحدث بالعامية ويؤدي الرقصات الشعبيةالعرافه العبقرية ليلى عبد اللطيف تثير الرعب مجددا: هذا ما سيحدث بعد كأس العالم في تونس و العالممذيعة قناة إيه بي سي شديدة الجمال نسيت إنها على ألبث المباشر .. ما فعلته دون خجل فجر غضب كـل المتابعين!!

حيث وصفت الفنانة اللبنانية رولا شامية نفسها بالمرأة القوية، في الوقت الذي تحدّثت فيه عن الزواج والأمومة بالإضافة إلى قصة الحب التي جمعتها بالمطرب الراحل جورج الراسي، وزميلها الممثل عادل كرم.

واعتبرت الفنانة رحيل والديها في فترات زمنية متقاربة، بمثابة الضربة القوية والموجعة لها، نظرا لعدم القدرة على تحمل ألم الفراق وصعوبة وصف شعور فقدان الأهل، رغم وجود الأخوة والأخوات.

واعتبرت هذه المحنة العصيبة العامل الرئيسي، لجعلها امرأة أكثر صلابة وقوة وقدرة على مواجهة الحياة، برغم المعاناة والألم، مع زيادة شعور اللامبالاة تجاه الأشياء في نفسها.

وكشفت الفنانة عن خوضها الكثير من التجارب والعلاقات العاطفية، مع بعض الفنانين، خلال استضافتها في برنامج ”شو القصة“، عبر قناة ”لنا“ السورية، إلا أن جميع هذه العلاقات باءت بالفشل حسب تعبيرها.

ومن هؤلاء النجوم، الفنان الراحل جورج راسي، حيث استمرت علاقة الثنائي حوالي ٩ أعوام ليتم الانفصال بسبب تتالي المشاكل بينهما وعدم التمكن من حلها، معربة عن حزنها الشديد بعد وفاته لدرجة تعرضها لبعض الوخز في القلب.

كذلك دخلت شامية حسب تصريحها في علاقة عاطفية مع الفنان ومقدم البرامج اللبناني عادل كرم منذ ١٠ أعوام، مع فشل هذه العلاقة والانفصال ثم الصداقة بين الطرفين.

وصرحت أيضا عن ارتباطها بوديع وسوف، الابن الأكبر للفنان السوري جورج وسوف، لكنهما لم يصلا إلى الارتباط الرسمي.

أعربت شامية عن خوفها وقلقها من فكرة الزواج والارتباط مجددا بعد طلاقها، بسبب تأثرها بحادثة انفصال والديها، مع تفضيلها لفكرة إنجاب الأطفال في ظروف مناسبة وشروط رعاية كاملة، عبر تواجد الأم بشكل كبير مع طفلها والإشراف بنفسها على تربيته.

كما أعربت عن موقفها الرافض لإيقاف إنتاج مسلسل السكيتشات الكوميدية ”مافي متلو “ والذي استمر قرابة ٢٠ عاما، عبر شاشة ”mtv“ اللبنانية، معزية قرار الإيقاف إلى رغبة القناة ذاتها في ذلك.

وانتقدت تصريحات الفنان عادل كرم المؤيدة والمبررة لقرار الإيقاف، بذريعة عدم تناسب المحتوى مع واقع المجتمع اللبناني حاليا.

وأكدت رولا تمسكها بتصريحها خلال استضافتها في برنامج ”أكلناها“، مع الفنان السوري باسم ياخور، عندما طلب الفنان منها اختيار مقدم البرامج صاحب أعلى نسب متابعة لبرنامجه، من بين عادل كرم وهشام حداد، لتختار شامية حداد وبرنامجه الشهير ”لهون وبس“، مؤكدة أن جوابها مبني على معرفة نسب المشاهدة بعيدا عن الصداقات والعلاقات الاجتماعية، مؤكدة أنها إنسانة صريحة جدا حسب تعبيرها، دون اعتمادها مبدأ المجاملة.

وكشفت عن تحضيرها لخوص تجربة التقديم التلفزيوني في برنامج اجتماعي كوميدي جديد، كذلك ستشارك في بطولة مسلسلين لبنانيين يحملان الطابع الاجتماعي.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار