1 خبر عاجل

تغيرت جذرياً الفنانة أحلام تخضع لعملية تجميل فاشلة وتصدم الجميع بشكلها الجديد وملامحها المشوهه! والجمهور يعلق "حرام عليكي"

تغيرت جذرياً الفنانة أحلام تخضع لعملية تجميل فاشلة وتصدم الجميع بشكلها الجديد وملامحها المشوهه! والجمهور يعلق "حرام عليكي"
مقترحات من adarabi

شارك ناشطون وصفحات فنية في مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة أحلام بعد خضوعها لعملية تجمبل فاشلة.

 



أمتنعت عن أكل هذه الأشياء.. ريجيم سحري أفقد أيتن عامر 25 كيلو من وزنها خلال 90 يوماً فقط!!واقعة شنيعة.. شاب عربي يمارس الرذيلة بفتاة مصرية جميلة ويرفض الزواج منها فانتقمت منه بطريقة لا تخطر على بال ابليس!!نشاط طبيعي يبحث عنه كل الرجال فوق السرير.. هذه العشبة السحرية متوفرة بكثرة ورخصية الثمن تجعلك شباباً بقوة الف حصان"سارة".. أول روبوت سعودي يتحدث بالعامية ويؤدي الرقصات الشعبية

وقد ضجت السوشيال ميديا بأحاديث عن تشوه وجه الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي بعدما ظهرت واطلت على جمهورها من مسرح "الدانة".

 

وجاءت الضجة بعد ان ظهرت الفنانة الإماراتية، بملامح مختلفة تماماً في الصورة وسط تساؤلات عن طبيعة عملية التجميل التي خضعت لها وتسببت في "تشوهها" حد قول مدونين علق بعضهم بالقول "إيه الهباب ده ! .

 

ومؤخراً انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق ردة فعل الفنانة أحلام عندما فاجأها زوجها رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري بعدد حقائبها الصادم على متن الطائرة. وفي مقطع الفيديو، قال الهاجري:"91 شنطة الكابتن يقولك"، لترد عليه أحلام باستغراب:" الشنط كلها 91 شنطة بس". في حين أكمل الهاجري حديثه مع أحلام قائلا: "يعني جايين بـ21 شنطة راجعين بـ91"، لتعقب الفنانة بالقول:"وش المشكلة!"

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار