1 خبر عاجل

(مش معقول دي تؤامها ) دنيا سمير غانم النسخة الإيطالية ستصدمك.. والجمهور غير مصدق نسبة الشبه بينهما: سبحان الله دي فولة واتقمست نصين!

(مش معقول دي تؤامها ) دنيا سمير غانم النسخة الإيطالية ستصدمك.. والجمهور غير مصدق نسبة الشبه بينهما: سبحان الله دي فولة واتقمست نصين!
مقترحات من adarabi

تداول رواد منصات التواصل صوراً لشابة سمراء تشبه بشكل كبير الفنانة المصرية ​دنيا سمير غانم​، وأعرب عدد كبير منهم عن صدمتهم لشدة الشبه بينهما.

 



واقعة شنيعة.. شاب عربي يمارس الرذيلة بفتاة مصرية جميلة ويرفض الزواج منها فانتقمت منه بطريقة لا تخطر على بال ابليس!!نشاط طبيعي يبحث عنه كل الرجال فوق السرير.. هذه العشبة السحرية متوفرة بكثرة ورخصية الثمن تجعلك شباباً بقوة الف حصان"سارة".. أول روبوت سعودي يتحدث بالعامية ويؤدي الرقصات الشعبيةالعرافه العبقرية ليلى عبد اللطيف تثير الرعب مجددا: هذا ما سيحدث بعد كأس العالم في تونس و العالم

 


وتبين أن هذه الشابة تدعى ​سارة جاما​، وهي لاعبة بفريق يوفنتوس الإيطالي، كان نشر لها موقع الفريق عبر صفحته الخاصة صورة وهي ترتدي القميص الجديد للفريق، لتنهال ردود الفعل ما بين الصدمة والسخرية.

 

وجاءت التعليقات "‏يخلق من الشبه اربعين اهو ده واحدة من الاربعين دنيا سمير غانم إيطاليا... تم استحضار شخصية دنيا سمير غانم في فيلم الفرح وصنع منها كلاعبة كرة قدم في فريق محلي".

 

 


وتبلغ سارة جاما من العمر 31 عامًا، حيث ولدت عام 1989 لأم إيطالية وأب كونجولي، فيما شاركت على المستوى الدولي مع منتخب ايطاليا، ولعبت مع الأزوري في 112 مباراة، وسجلت 6 أهداف.

 

 


وتلعب سارة جاما حاليًا لصالح فريق يوفنتوس في خط الدفاع، وسبق لها أن لعبت لعدة أندية منها باريس سان جيرمان الفرنسي ما بين عامي 2013و2015، وانضمت ليوفنتوس عام 2017.

 

 

وتوجت سارة جاما مع فريق بريشيا كالتشيو فيمينيلي بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي  وكأس إيطاليا موسم 2015-2016، فيما فازت مع يوفنتوس بالدوري في 3 مواسم 2017-2018 و2018-2019 و2019-2020، وكأس إيطاليا موسم 2018-2019 .

 

 


كما توجت سارة جاما بالسوبر النسائي الايطالي مع بريشيا كالتشيو فيمينيلي عامي 2015 و2016، ومع يوفنتوس عام 2019. 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار