1 خبر عاجل

(خطوبة بجد) رجل أعمال ثري يغيض أبو هشيمة ويقدم لـ ياسمين صبري هدية بربع مليون دولار.. لحظة استلام الفنانة هديتها !! صور

(خطوبة بجد) رجل أعمال ثري يغيض أبو هشيمة ويقدم لـ ياسمين صبري هدية بربع مليون دولار.. لحظة استلام الفنانة هديتها !! صور
مقترحات من adarabi

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري صورة جديدة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، وهي جالسة على مقعد القيادة في سيارتها الرولز رويس.

 



بيكيه وعشيقته كلارا يتخذان الخطوة الحاسمة في علاقتهما.. صور حسمت الأمر واشعلت جنون شاكيرا... شاهدنبوءة ميشال حايك المرعبة عن زلزال تركيا تصيب من جديد وماخفي أعظم!!اول ظهور لحبيبة النجم رياض محرز الشقراء .. لن تصدقوا ان هذا الجمال موجود على الأرض .صدمة مدوية تم فسخ العقد.. حدث مؤسف يخص أحد المقربين من الدون رونالدو فيما حصل له مع نادي النصر!! (تفاصيل صادمة)

 


ونشرت أيضاً صبري صور أخرى للسيارة عبر خاصية "ستوري" القصص القصيرة، انصدم بعدها المتابعون.

 

 

وبعد تداول الصور قالت بعض المواقع الاعلامية أن السيارة هدية من رجل أعمال ثري، ربما يكون خطيب الفنانة الجديد وانه يريد اغاضة أبو هشيمة ولم يتم الفصح عن اسمه بعد، يأتي هذا بعد أن نشرت ياسمين صبري صورة بدبلة على يدها تكشف حقيقة خطوبتها.

 

 


وتظل كل هذه تداولات إعلامية ولم تصرح الفنانة بأي شيء.

 

جدير بالذكر أنه خلال عام واحد ظهرت ياسمين صبري بعدد كبير من السيارات حيث شاركت الصور الخاصة بسيارتها مع جمهورها.

 

ولا تعد هذه السيارة الوحيدة التي ظهرت بجوارها ياسمين صبري، إذ يعتقد أنها تمتلك عدداً من السيارات الفارهة منها السيارة الأشهر والأفخم رولز رويس، وسيارة رينج روفر، والتي أهداها لها طليقها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة أثناء فترة زواجهما، قبل أن يعلنا الانفصال في مايو الماضي.

 

 


وكانت قد نشرت ياسمين صبري قد نشرت صور خاصة لها على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام لسيارتها الجديدة والتي كشفت تقارير صحفية بأنها سيارة رولز رويس Dawn وهي ثاني سيارة لياسمين صبري من طراز رولز رويس كولينان، وذلك بعدما أفرجت الجمارك بالإفراج عنها برسوم قدرت بمبلغ 260 ألف دولار وبهذا قد انضمت سيارة جديدة لأسطول السيارات التي تمتلكها ياسمين صبري.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار