1 خبر عاجل

رحمة أحمد تصعد الى القمة وتفوز بجائزة أفضل ممثلة مصرية عن دورها في فيلم شهير تعرف عليه

رحمة أحمد  تصعد الى القمة وتفوز بجائزة أفضل ممثلة مصرية عن دورها في فيلم شهير تعرف عليه
مقترحات من adarabi

وجاء ذلك بعد ظهور رحمة في مسلسل "الكبير أوي 6" مع الممثل المصري أحمد مكي، والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي. وجسدت الممثلة في هذا العمل شخصية "مربوحة" التي يتزوجها الكبير من أجل رعاية أبنائه.
حصدت الممثلة المصرية رحمة أحمد جائزة أفضل ممثلة شابة في مهرجان القاهرة للدراما بدورته الأولى برئاسة الممثل المصري يحيى الفخراني، والذي أقيم في شهر أيلول / سبتمبر الماضي، بالإضافة الى ذلك تلقت رحمة العديد من العروض السينمائية حيث تم ترشيحها لأكثر

رحمة أحمد فرج هي ممثلة مصرية، تخرجت في كلية العلوم جامعة حلوان، وحصلت على ورشة في نقابة المهن التمثيلية لحبها الشديد للفن ورغبتها في التمثيل.



نشاط طبيعي يبحث عنه كل الرجال فوق السرير.. هذه العشبة السحرية متوفرة بكثرة ورخصية الثمن تجعلك شباباً بقوة الف حصان"سارة".. أول روبوت سعودي يتحدث بالعامية ويؤدي الرقصات الشعبيةالعرافه العبقرية ليلى عبد اللطيف تثير الرعب مجددا: هذا ما سيحدث بعد كأس العالم في تونس و العالممذيعة قناة إيه بي سي شديدة الجمال نسيت إنها على ألبث المباشر .. ما فعلته دون خجل فجر غضب كـل المتابعين!!

كما أنها متزوجة من الكاتب أحمد منصور، وبدأت مسيرتها الفنية عام 2016 من خلال تمثيل الأدوار في مسرح الجامعة.

بدأت رحمة أحمد مسيرتها الفنية من خلال تمثيلها مجموعة من المسرحيات المختلفة في دار الأوبرا ومسرح الجامعة ومسرح الهناجر. ومن أبرز الأعمال المسرحية التي قدمتها: "عفريت بابا" و"الخلطة السحرية للسعادة".

اقرأ أيضًا: قائمة مسلسلات رمضان 2022 السعودية

كما شاركت رحمة أحمد في أمين وشركاه، وهي من المسرحيات التي تم عرضها على شاشة التليفزيون، وأما عن أحدث أعمالها فهي مسرحية "ديجافو" التي تم عرضها على مسرح الهناجر وهي بمنزلة الانطلاقة لها، والمسرحية من إخراج أحمد فؤاد وبطولة تامر نبيل وأحمد السلكاوي وحمزة العيلي وبسمة ماهر.

وشاركت في المسلسل الإذاعي "جمال كازوزة" مع أحمد أمين وهالة فاخر وسامي مغاوري وتم إذاعته على راديو 9090.

وتم ترشيحها من قبل المخرج أحمد الجندي؛ مخرج مسلسل الكبير أوي 6 بعد تقييم أدائها في المسرحية ومن ثم وقع عليها الاختيار لتشارك رحمة أحمد في الكبير أوي.
 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار