1 خبر عاجل

متصلة زوجي يمارس العلاقة معي من حيث لم يأمر الله وأنا مبستحملش وبتوجع أعمل إيه.. رد مبروك عطية صعق الجميع!

متصلة زوجي يمارس العلاقة معي من حيث لم يأمر الله وأنا مبستحملش وبتوجع أعمل إيه.. رد مبروك عطية صعق الجميع!
مقترحات من adarabi

قال الدكتور مبروك عطية، أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، لايجوز للمرأة أن تطلب الطلاق من زوجها بسب إتيانها من الخلف عند المعاشرة الزوجية إلا بعد نصحة أكثر من مرة.

 وأكد عطية ردا على سؤال متصلة حول الموضوع أنه إذا كان الزوج يصر على إتيان زوجته من الدبر ولا يريد الارتجاع عن هذا الفعل المحرم فلها أن تطلب الطلاق وأوضح أن هذا الفعل من الكبائر مستشهداً بقول رسول الله «ملعون من أتى امرأة في دبرها»، مشيراً إلى أن من يفعل هذا الفعل يعتبر عاصيا ومجرماً ومرتكبا لكبيرة من أعظم الكبائر لأن الله تعالى حرم عليه الإتيان من هذا الموضع وأن الله أحل له موضع آخر للإتيان منه مستشهداً بقوله تعالى « فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّهُ».



واقعة شنيعة.. شاب عربي يمارس الرذيلة بفتاة مصرية جميلة ويرفض الزواج منها فانتقمت منه بطريقة لا تخطر على بال ابليس!!نشاط طبيعي يبحث عنه كل الرجال فوق السرير.. هذه العشبة السحرية متوفرة بكثرة ورخصية الثمن تجعلك شباباً بقوة الف حصان"سارة".. أول روبوت سعودي يتحدث بالعامية ويؤدي الرقصات الشعبيةالعرافه العبقرية ليلى عبد اللطيف تثير الرعب مجددا: هذا ما سيحدث بعد كأس العالم في تونس و العالم

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار