1 خبر عاجل

حشرات سامية ستقضي على البشر.. ليلى عبد اللطيف تعود من جديد وتكشف عن توقعات مرعبة ستحدث خلال الفترة المقبلة

حشرات سامية ستقضي على البشر.. ليلى عبد اللطيف تعود من جديد وتكشف عن توقعات مرعبة ستحدث خلال الفترة المقبلة
مقترحات من adarabi

 حلت العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف ضيفة على البرنامج الإذاعي بحلقة خاصة مع مقدم البرامج رودولف هلال وأطلقت سلسلة من التوقعات الجديدة وأكثرها رعبًا عن حشرات سامة ستغزوا العالم وستقضي على بعض البشر فيه.

وخلال الحلقة قالت ليلى عبداللطيف إن الدولار في لبنان سيتخطى عتبة الـ 15 ألف ليرة لبنانية، وهذا ما حصل بعد أيام قليلة جدًا حيث وصل سعر صرف الدولار اليوم إلى الـ 15200 ليرة لبنانية وكل المؤشرات تؤكد بأنه سيرتفع أكثر في الأيام المقبلة خصوصًا إن لم تتشكل الحكومة اللبنانية.



واقعة شنيعة.. شاب عربي يمارس الرذيلة بفتاة مصرية جميلة ويرفض الزواج منها فانتقمت منه بطريقة لا تخطر على بال ابليس!!نشاط طبيعي يبحث عنه كل الرجال فوق السرير.. هذه العشبة السحرية متوفرة بكثرة ورخصية الثمن تجعلك شباباً بقوة الف حصان"سارة".. أول روبوت سعودي يتحدث بالعامية ويؤدي الرقصات الشعبيةالعرافه العبقرية ليلى عبد اللطيف تثير الرعب مجددا: هذا ما سيحدث بعد كأس العالم في تونس و العالم

وهذه ليست المرة الأولى التي تتوقع عن سعر الدولار، بل منذ الأزمة كانت نبهت من ارتفاع سعر الدولار في لبنان.

هل تصدقون ليلى وتوقعاتها؟

الأغلبية الكبرى تستشهد بـ “كذب المنجمون ولو صدقوا”، لكن ليلى تقول دائمًا أنها تعتمد على إلهامها لا على التنجيم ولا على السحر والشياطين، ومع كل إطلالة لها تتعرض لإنتقادات كثيرة خصوصًا حين تخفق بتوقع وتصبح سخرية على السوشيال ميديا.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار