1 خبر عاجل

لن تصدق... معلومات صادمة تكشف لماذا لم يتم حبس الفنانة منة شلبي.. السبب الحقيقي لأخراجها بكفالة يفاجئ الجميع!

لن تصدق... معلومات صادمة تكشف لماذا لم يتم حبس الفنانة منة شلبي.. السبب الحقيقي لأخراجها بكفالة يفاجئ الجميع!
مقترحات من adarabi

كشفت وسائل اعلام مطلعة على التحقيقات في واقعة الفنانة منه شلبي، تفاصيل جديدة في القضية، ولماذا لم يتم حبسها على ذمة التحقيقات.

 



شاب تزوج مـن حبيبته الإعلامية المشهورة وفي ليلة الزفاف نظر إلى بين ساقيها فأكتشف الصدمة التي جعلته يغادر علـى الفور!!بيكيه وعشيقته كلارا يتخذان الخطوة الحاسمة في علاقتهما.. صور حسمت الأمر واشعلت جنون شاكيرا... شاهدنبوءة ميشال حايك المرعبة عن زلزال تركيا تصيب من جديد وماخفي أعظم!!اول ظهور لحبيبة النجم رياض محرز الشقراء .. لن تصدقوا ان هذا الجمال موجود على الأرض .

 


حيث أفادت إن غالبية قضايا التعاطي لا يصدر فيها قرار حبس إلا إذا كانت القضية مرتبطة بجريمة أخرى، مثل القتل الخطأ وقيادة سيارة مضيفة، موضحة أن تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أكدت أيضا أن المضبوطات التي كانت بحيازة المتهمة بقصد التعاطي وليس الاتجار.

 

 

وشرحت وسائل الاعلام أن النيابة لم تقرر إجراء تحليل مخدرات للمتهمة؛ لأنها كانت قادمة من دولة أجنبية تبيح تعاطي المواد المخدرة، وفي هذه الحالة تحديدًا لا توجد جريمة بحق المسافر القادم من الخارج وفي دمه بقايا مواد مخدرة بسبب التعاطي.

 

 


وأكدت أن النيابة العامة معصوبة العينين في جميع القضايا، وأن كافة المتهمين سواء أمام القانون، ولا مجال للمجاملة في تحقيقات النيابة.

 

 


الجدير بالذكر ان النيابة أمرت بإخلاء سبيل الفنانة منة شلبي بضمان مالي 50 ألف جنيه بعد استجوابها؛ إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانًا ماليًا قدره 50 ألف جنيه.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار