1 خبر عاجل

شاهد صورة نادرة لـ ياسمين عبد العزيز وهي في سن المراهقة تتصدر حديث المتابعين.. والجمهور: كانت أحلى بكثير

شاهد صورة نادرة لـ ياسمين عبد العزيز وهي في سن المراهقة تتصدر حديث المتابعين.. والجمهور: كانت أحلى بكثير
مقترحات من adarabi

انتشرت عبر صفحات رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة للفنانة باسمين عبدالعزيز وهي في سن المراهقة، وبدت بشكل أكثر جاذبية من الآن حسب تعبير الجمهور.


وتعتبر النجمة ياسمين عبد العزيز واحدة من النجوم الشابة التى لها قاعدة شعبية عريضة على مستوى العالم العربى، فهى تقدم أدوارا محتشمة بعيدة عن الإغراء.



نشاط طبيعي يبحث عنه كل الرجال فوق السرير.. هذه العشبة السحرية متوفرة بكثرة ورخصية الثمن تجعلك شباباً بقوة الف حصان"سارة".. أول روبوت سعودي يتحدث بالعامية ويؤدي الرقصات الشعبيةالعرافه العبقرية ليلى عبد اللطيف تثير الرعب مجددا: هذا ما سيحدث بعد كأس العالم في تونس و العالممذيعة قناة إيه بي سي شديدة الجمال نسيت إنها على ألبث المباشر .. ما فعلته دون خجل فجر غضب كـل المتابعين!!


ولم تختلف ملامح النجمة السينمائية والتليفزيونية ياسمين عبد العزيز فى مرحلة الطفولة عما هى الآن، ففى تلك الصورة التى تظهر فيها ابتسامة ياسمين الشهيرة لم تتغيرملامحها، وهى الصورة التقطت لها فى مرحلة عمرية وهى بالمدرسة.

 

وتألقت في السينما مع جيل الشباب في الألفية الجديدة خاصة في الأدوار الكوميدية، ومن أهم أفلامها (رشة جريئة، قلب جرىء، زكى شان، الرهينة)، وقامت بدور البطولة المطلقة فى فيلم (الدادة دودى) وفيلم (الآنسة مامى) ومؤخرا فيلم "أبو شنب". 

 

صورة نادرة لـ ياسمين عبد العزيز في سن المراهقة تشعل السوشيال ميديا.. والجمهور: "كانت أحلى بكثير"
تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار