1 خبر عاجل

وفاة المطربة شيرين عبد الوهاب تحدث ضجة واسعة في مواقع التواصل.. وأحد المقربين من الفنانة يؤكد الأمر.!

وفاة المطربة شيرين عبد الوهاب تحدث ضجة واسعة في مواقع التواصل.. وأحد المقربين من الفنانة يؤكد الأمر.!
مقترحات من adarabi

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاة الفنانة شيرين عبدالوهاب في الساعات الماضية، وهو ما احدثت ضجة وأقلق جمهور الفنانة.

 



واقعة شنيعة.. شاب عربي يمارس الرذيلة بفتاة مصرية جميلة ويرفض الزواج منها فانتقمت منه بطريقة لا تخطر على بال ابليس!!نشاط طبيعي يبحث عنه كل الرجال فوق السرير.. هذه العشبة السحرية متوفرة بكثرة ورخصية الثمن تجعلك شباباً بقوة الف حصان"سارة".. أول روبوت سعودي يتحدث بالعامية ويؤدي الرقصات الشعبيةالعرافه العبقرية ليلى عبد اللطيف تثير الرعب مجددا: هذا ما سيحدث بعد كأس العالم في تونس و العالم

 


خبر وفاة شيرين دفع الكثيرين من الجمهور العربي والمصري من عشاق الفنانة، ليتساءلوا حول حقيقة وفاتها.وبناءًا عليه أصدر المستشار القانوني ياسر قنطوش محامي النجمة شيرين عبد الوهاب بيان عاجل بشأن أنباء وفاتها.

 


وذكر البيان: "بخصوص ما يتم تداوله على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي من أخبار كاذبة وشائعات عن وفاة الفنان شيرين عبدالوهاب أو سفرها للخارج أو إطلاق التهم والشائعات بشأنها: يهيب المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب بالجميع عدم تداول مثل هذه الأكاذيب وتحري الدقة فيما يتم تداوله من أخبار".

 


وتابع البيان "وسوف يقوم مكتب سيادته بتتبع مصدر تلك الأخبار والشائعات، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من يطلق هذه الشائعات المغرضة بشأن الفنانة بدون مستند أو دليل وغير مراعيا لحرمة الحياة الخاصة للفنانة".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار