1 خبر عاجل

حتى لو تجاوز عمرك ال50 عاماً .. ضع زيت الزيتون مع الليمون والعسل ليلة واحدة قبل النوم بهذه الطريقة هترجعك شباب وقوتك هتبقي 100 حصان

حتى لو تجاوز عمرك ال50 عاماً .. ضع زيت الزيتون مع الليمون والعسل ليلة واحدة قبل النوم بهذه الطريقة هترجعك شباب وقوتك هتبقي 100 حصان
مقترحات من adarabi

يعد زيت الزيتون من أكثر الزيوت الطبيعية التي اكتشفها الإنسان منفعة لصحة الجسم بشكل عام ، حيث أن الله سبحانه وتعالي قد ذكر شجرة الزيتون والتي يأتي منها هذا الزيت في القرآن الكريم واصفا إياها بالشجرة المباركة للدلالة علي عظم الفائدة الناتجة عنها وعن مشتقاتها ، كما أن الليمون هو الأخر لديه العديد من الفوائد الصحية التي لا حصر لها نظرا لتمتعه بالكثير من الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية ،وايضا العسل له الفوائد العديدة ومن أهمها ذكره في القران بالشفاء .

 



واقعة شنيعة.. شاب عربي يمارس الرذيلة بفتاة مصرية جميلة ويرفض الزواج منها فانتقمت منه بطريقة لا تخطر على بال ابليس!!نشاط طبيعي يبحث عنه كل الرجال فوق السرير.. هذه العشبة السحرية متوفرة بكثرة ورخصية الثمن تجعلك شباباً بقوة الف حصان"سارة".. أول روبوت سعودي يتحدث بالعامية ويؤدي الرقصات الشعبيةالعرافه العبقرية ليلى عبد اللطيف تثير الرعب مجددا: هذا ما سيحدث بعد كأس العالم في تونس و العالم

لذا فإننا لدي خلط هذه العناصر ال 3 معا فإننا سنحصل علي نتائج مبهرة للغاية من الناحية الصحية بشكل خاص لدي تناول الخليط علي معدة فارغة .– فوائد تناول الزيتون مع الليمون والعسل قبل النوم : وقد توارث الناس زراعة القرنفل منذ الأزل جيلا بعد جيل فمنذ قرون عدة كان القرنفل ولايزال أحد المركبات الشهيرة التي لا تخلو منها حياة الإنسان وذلك للخصائص الغذائية والدوائية المذهلة التي يمتلكها هذا المركب السحري فقد استخدمه الأجداد في تحضير الوجبات والاعتماد عليه كعقار طبي لعلاج الأمراض حيث يعد أحد أهم مكونات الطب البديل.

وبعد أن استخدمه الناس لقرون طويلة في الماضي أثبتت الدراسات والأبحاث العلمية الحديثة فاعلية القرنفل وقدرته العلاجية الخارقة في علاج الأمراض المستعصية التي تصيب جسم الإنسان كما أكدت التجارب العملية قدرة القرنفل على علاج الأمراض الخطيرة والمستعصية التي تصيب الجسم وذلك لاحتوائه على المركبات الكيميائية الغنية بالفيتامينات والعناصر التي تعمل على وقاية الجسم من الأمراض وعلاجها حين الإصابة بها.

ويملك القرنفل قدرة كبيرة في علاج أمراض عدة يصاب بها جسم الإنسان مثل مرض السكري وأمراض الجهاز الهضمي وأمراض القلب والأمراض التي تصيب الجهاز التنفسي كما يقوم بمساعدة الكلى على تعزيز وظائفها ومعالجة مشاكل الجهاز الهضمي والمعدة والقولون .

وليس هذا فقط إذ يعمل القرنفل أيضا بطريقة خارقة على علاج المشاكل الذهنية وتقوية الذاكرة والقضاء على مشكلة النسيان وضعف الإنتباه والتركيز ولعل أهم فائدة من الفوائد التي يمكن الحصول عليها من القرنفل هي تعزيز القدرة الجنسية لدى الرجال ومعالجة المشاكل التي تتسبب باضعافها.

وقد كشفت الدراسات الطبية الحديثة والأبحاث العلمية والتجارب العملية قدرة القرنفل الهائلة في تعزيز الصحة الجنسية للرجال وجعلهم أكثر قدرة وقوة أثناء العلاقة الجنسية حيث يعمل القرنفل على زيادة الرغبة وتعزيز الانتصاب لدى الرجال وبالتالي زيادة مدة العلاقة بين الزوجين

. كما يعمل القرنفل أيضا على زيادة تدفق الحيونات المنوية وتنظيف مجاريها ويساعد على تخليص الرجال من التوتر أثناء العلاقة وبالتالي زيادة فترة الانتصاب واستمرار العملية الجنسية لوقت طويل ما يجعل الطرفين يشعرون بالرضا.

  وتأتي هذه الفوائد بسبب احتواء القرنفل على العناصر الغذائية والمركبات الطبية اللازمة التي تقوم بتعزيز القدرات الجنسية لدى الرجال حيث يحتوي على مركب الأوجينول ونسبة كبيرة من الكربوهيدرات والبروتينات والألياف الغذائية التي تعزز القدرة الجنسية وتساعد على التخلص من المشاكل الجنسية المختلفة. وللحصول على الفوائد المرجوة ينصح الخبراء بتناول 3حبات من القرنفل يوميا قبل الذهاب إلى النوم ويمكن تناولها عبر وضعها في كوب من الحليب أو مضغها منفردة كما يمكن طحنها وإضافتها لوجبة العشاء حيث إن هناك طرق عديدة لتناوله.

القيمة الغذائية لكل 100 جرام من القرنفل: -الماء9.87 مليلتر -السعرات الحرارية 274 سعرة حرارية -الكربوهيدرات65.53 جرام -السكريات2.38 جرام -الالياف الغذائية33.9 جرام -البروتين5.97 جرام -الدهون13 جرام -الكالسيوم632 مليجرام -الفسفور104 مليجرام -الحديد11.83 مليجرام -المغنيسيوم259 مليجرام -الصوديوم277 مليجرام -البوتاسيوم1020 مليجرام -الزنك2.32 مليجرام -النحاس0.368 مليجرام -المنغنيز60.127 مليجرام -السيلينيوم7.2 مليجرام -فيتامين ج0.2 مليجرام -فيتامين ب0.158:1 مليجرام -فيتامين ب 0.22:2 مليجرام -فيتامين ب 1.56:3 مليجرام -فيتامين ب 0.509:5 مليجرام -فيتامين ب 0.391:6 مليجرام -الفولات25 ميكروجرام -الكولين37.4 مليجرام -فيتامين أ160 وحدة دولية -البيتا – كاروتين45 ميكرو جرام -فيتامين ه8.82 مليجرام -فيتامين ك141.8 ميكرو جرام. فوائد أخرى للقرنفل: 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار