1 خبر عاجل

(أرى هذه الكارثة المُميته أمامي) .. ميشال حايك يضرب من جديد ويدلي بتوقعات صادمة وخيالية تثير مخاوف كافة العرب .. الاسوأ سيسحق الجميع خصوصا السعودية!!

(أرى هذه الكارثة المُميته أمامي) .. ميشال حايك يضرب من جديد ويدلي بتوقعات صادمة وخيالية تثير مخاوف كافة العرب .. الاسوأ سيسحق الجميع خصوصا السعودية!!
مقترحات من adarabi

تنبأ الفلكي اللبناني ميشال حايك بتوقعات خيالية وكارثية يستحيل حدوثها حيث جن جنونه و كشف أن تكون هذه السنة سنة اللاعنوان، لأن الموضوعات في العام الجديد سوف تكون مليئة بالأمور المتناقضة.  

السعودية: وريث الحكم وولي العهد يقاوم هزة أرضية إعلامي منظم لتطويره، ماء زمزم يخطف الأضواء بحدث إستثنائي، الداخلية المملكة العربية السعودية تستهدف بعدوان، محمد بن سلمان يصارع الموج.  جمهورية مصر العربية:



بيكيه وعشيقته كلارا يتخذان الخطوة الحاسمة في علاقتهما.. صور حسمت الأمر واشعلت جنون شاكيرا... شاهدنبوءة ميشال حايك المرعبة عن زلزال تركيا تصيب من جديد وماخفي أعظم!!اول ظهور لحبيبة النجم رياض محرز الشقراء .. لن تصدقوا ان هذا الجمال موجود على الأرض .صدمة مدوية تم فسخ العقد.. حدث مؤسف يخص أحد المقربين من الدون رونالدو فيما حصل له مع نادي النصر!! (تفاصيل صادمة)

الصدمة تختار واحد من مطارات مصر مهبطاً لها، ظهور زعيم جديد إلى يمين السيسي، الأخوان يقومون بنشاطات تحصد الرؤوس انتقاماً، أزمة طارئة في فلك عمرو دياب، واحد من السجون المصرية برسم الاهتزاز.  

دولة الأردن:

خلل فاضح في أحد الأجهزة الأمنية، العيون على أولاد الملك عبد الله، مخطط تكفيري عارم لصيد رؤوس.وتنبأ أن تتكشف أسرار انفجار ميناء بيروت، وأن تكون أمتن من التفجير نفسه، وأن المرفأ سيفجر ويطير رؤوس ومديرين ولو عقب حين.        

وصرح إن لقاح Covid 19 سوف يكون علاج سخيفاً، وأبدى استغرابه من عدم عرضه للناس حتى حالا.   وصرح إن إسرائيل ستستهدف مواقع قريبة العهد لبنان خلال العام الجديد.      

ونوه إلى حدوث كلف ما في مخيمات اللاجئين في لبنان.    

وتحدث عن حدوث تظل بين دروز لبنان وسوريا وفلسطين.  

وتنبأ أن العسكري اللبناني يشتبك مع طرف حامل سلاح مع تدخل “الناحية الأخرى”.  

وتابع: صنف المحفل بين إسرائيل وحزب الله سوف تكون حثيثة وعلى مرجعية العين بالعين وصدمة وصدمة مضادة تحت الأرض مع إسرائيل، وتنبأ ايضا حدوث احتكاك بين الحزب وإسرائيل على الحدود. وميشال حايك هو متنبئ لبناني، يثير الجدل بأسلوب فضفاض بسبب التنبؤات السنوية التي يقوم بإطلاقها في شهر ديسمبر كل عام، ومن المصيب للدهشة أنه يصيب في عدد كبير من الأحيان في توقعاته، والعديد من الناس يرى أن توقعاته التي تصدق هي مجرد صدفة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار