1 خبر عاجل

حلم كل النساء .. « الفازلين مع الخيار » بغرفة النوم يصنع المعجزة حتي لو عمرك فوق 60 عام والسر في طريقة التحضير !

حلم كل النساء .. « الفازلين مع الخيار » بغرفة النوم يصنع المعجزة حتي لو عمرك فوق 60 عام والسر في طريقة التحضير !
مقترحات من adarabi

من خلال الفازلين والخيار ستتخلصين نهائياً من التجاعيد وأثار التقدم في العمر واستعادة شباب البشرة مرة أخرى، فهم من أهم المكونات الطبيعية التي تحفز البشرة على إنتاج الكولاجين الطبيعي وترطيبها الفائق، فضلاً عن تفتيح لون البشرة عدة درجات، فهو كريم طبيعي من الدرجة الأولى بمثابة معجزة ربانية للبشرة، سيساعد على التخلص من كافة المشاكل سواء نمش أو تصبغات جلدية أو بقع داكنة، ومن خلال عدد محدد من الخطوات والمكونات المنزلية البسيطة ستحصلين على كريم يقدم لكي فوائد مثل كريمات إزالة التجاعيد باهظة الثمن التي يتم بيعها بالصيدليات.

كريم الفازلين والخيار لإزالة تجاعيد البشرة بدون الحاجة إلى دفع المال ومن خلال عدد من المكونات البسيطة لابد من الحصول على كريم طبيعي منزلي للقضاء على علامات الشيخوخة والتقدم في العمر و ملء الخطوط الرفيعة لجعل البشرة أصغر بعشرون عاماً على الأقل فقط عليكي تحضير المكونات التالية: حبة خيار مبشورة. ملعقة من الفازلين الطبي الخام. ملعقة من النشا. ماء ورد للعجن أو عصير ليمون.تابِع يتم عصر بشر الخيار بشكل جيد للحصول على مستخلص الخيار. يتم إضافة ملعقة من الفازلين إلى مستخلص الخيار و ½ ملعقة من ماء الورد ويتم تقليبهم سوياً. نقوم بإضافة النشا بشكل تدريجي مع التقليب المستمر حتى الحصول على قوام كريمي متماسك. يتم رفعه على النار مع التقليب المستمر حتى الحصول على القوام المطلوب للكريم. بعدما يبرد تماماً يتم وضعه في علبة نظيفة محكمة الغلق ووضعه بالثلاجة لحين الاستخدام.



صدمة جديدة ومفاجئة لعبدالرزاق حمدالله قبل مواجهة إسبانيادومفريس يكشف طلب فان جال الغريب والمفاجئ من لاعبي هولندا بين شوطي مباراة أمريكاطلب عاجل وخطير من إدارة الاتحاد قبل مواجهة الشبابهذه أول الردود على طلب السعودية بإقامة كأس العالم كل عامين

طريقة الاستخدام الصحيح للكريم للحصول على نتائج جبارة في التخلص من التجاعيد وترطيب البشرة وتفتيحها، لابد من اتباع الخطوات التالية: في البداية لابد وأن تكون البشرة نظيفة تماماً خالياً من أي أتربة عالقة أو اتساخات، لذا لابد من غسلها جيداً بالماء الفاتر والغسول الملائم لنوع البشرة. يتم توزيع طبقة من الكريم على كامل الوجه والرقبة مع التدليك برفق حتى تقوم البشرة بامتصاص الكريم.

عليكي وضع الكريم بشكل يومي متواصل وقبل الخلود إلى النوم للحصول على نتائج سريعة. يجب الإكثار من شرب الماء على مدار ساعات اليوم بحيث لا يقل عن شرب ثلاثة لتر من الماء كما يمكن تفتيج البشرة وإزالة التجاعيد والبقع الداكنه نهائيا في ثواني باستخدام بعض الخلطات السحرية مثل إضافة ملعقة من القهوة مع ملعقة من الحليب مع ملعقة من زيت الزيتون ثم قال زنس بمزح المكونات معا حتي تحصلين على مزيج متجانس ثم قومي بوضع هذا الخليط علي بشرتك سوق تلاحظين الفرق بين أيام في الحصول على بشرة بيضاء كالثلج من اول استعمال تزيل سواد السنين استخدمي هذه الطريقة السحرية للحصول على بشرة

الصحة والجمال

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار