1 خبر عاجل

عقوبة لن يتخيلها عقلك .. تعرف على العقوبة المتوقعة لـ منه شلبي بعد القبض عليها بتهمة حيازة المخدرات .. عقوبة قد تنهي مستقبلها الفني!

عقوبة لن يتخيلها عقلك .. تعرف على العقوبة المتوقعة لـ منه شلبي بعد القبض عليها بتهمة حيازة المخدرات .. عقوبة قد تنهي مستقبلها الفني!
مقترحات من adarabi

كشف المستشار القانوني إسلام عرفة العقوبة المتوقع صدورها على الفنانة منة شلبي بعد إلقاء القبض عليها اليوم في مطار القاهرة بتهمة حيازة المخدرات.

حيث أوضح أن عقوبة تهمة الجلب بقصد الإتجار تتراوح بين المؤبد والإعدام وغرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه، أما عقوبة تهمة الجلب بقصد التعاطي تتراوح بين من ٣ سنوات إلى المؤبد.



مفاجأة أسد الأطلس للجمهورقرار صادم من مدرب منتخب البرتغال باستبعاد نجمها من التشكيلةضربة موجعة لمنتخب البرتغال بغياب نجمها وعدم مواصلته باقي مونديال 2022تصريحات حماسية نشرها كريستيانو رونالدو قبل مواجهة منتخب سويسرا

القبض على منة شلبي

ومنذ قليل، كشفت مصادر مطلعة بجمارك مطار القاهرة أنه تم إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي، اليوم الجمعة، إثر قدومها من الخارج، بتهمة حيازة مواد مخدرة، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب، ومن جانبه، أمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

وكشفت مصادر أن الفنانة منة شلبي انهارت من البكاء فور إلقاء القبض عليها اليوم في مطار القاهرة بتهمة حيازة المخدرات، كما أنها انكرت معرفتها بأن تلك المواد ممنوعة.

وأكدت المصادر أيضًا على أن منة شلبي قالت باكية: “معملتش حاجة دي حاجات بتتباع عادي في امريكا.. وأنا معرفش أنها ممنوعة”.

منة شلبي تنعي بهاء طاهر بكلمات مؤثرة

وفي وقت سابق، كتبت منة شلبي عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ناعية الكاتب الراحل: “انعي من قلبي الاديب العظيم بهاء طاهر هو من قال انه لا يفهم الموت ابدا و لكن ان كان بدا فلنترك بصمة في الحياه قبل الرحيل و قد كان ..ترك فكر و عقل و مشاعر و بصمه كبيره جدا ..رحم الله استاذنا و خالص العزاء للاسره الكريمة”.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار