1 خبر جديد

ما حقيقة وفاة النجم رامز جلال بعد اصابته بالعمى؟

ما حقيقة وفاة النجم رامز جلال بعد اصابته بالعمى؟
مقترحات من adarabi

 

 
حقيقة وفاة رامز جلال 2022 بعد إصابته بالعمى، وهو الخبر الذي انتشر بسرعة البرق في الساعات القليلة الماضية  وكان ذلك بعد أنباء إصابة عين الفنان المصري رامز جلال، وأدى ذلك إلى فقده الذي أثار جدلاً واسعاً بين محبيه ومعجبيه في الوطن العربي. بالطبع كان هناك الكثير من الاهتمام بمعرفة حقيقة هذا الخبر، في ظل انتشار أخبار كاذبة وغير صحيحة. 



معجزة ربانية.. مفاجآت غير متوقعة تحدث لجسم الإنسان عند تناوله ملعقة صغيرة من زيت الزيتون كل يوم ستدهشك النتيجةللأزواج السلاح الفعال في غرفة النوم قبل المعاشرة بلحظات .. ضع مسامير «القرنفل» بهذه الطريقة تجعلك فحلاً بقوة الأسد وسيغير حياتك الزوجية للأبد.. ودعاً للحبة الزرقاءالمشجعات السعوديات في مدرجات كأس العالم في قطر يصدمن الجميع.. ما حدث كان مفاجئ ولا يمكن تصديقه (شاهد الفيديو والصور)«احبها بجنون» صدمة ملكية كبيرة.. هذه هي الفنانة العربية الشهيرة والوحيدة التي تمنى الأمير تشارلز الزواج منها بأي طريقة.. لن تصدّق من تكون..! صورة

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي ينتشر فيها خبر وفاة الفنان المصري رامز جلال، فكلما تم نشر الكثير من هذه الأخبار المثيرة للجدل على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي، وخلال الساعات القليلة الماضية انتشر هذا الخبر بسرعة خاطفة بين محبيه. 
قيل إنه كان يلعب في أحد المقالب في البحر الأحمر، مما أدى إلى هجوم سمكة قرش كبيرة عليه مما أدى إلى وفاته.فيما خرج شقيقه الفنان ياسر جلال ينفي مثل هذه الأنباء.علاوة على ذلك، أكد أنها مجرد إشاعة ولا صحة لها.كما تم توضيح أن هذه الإشاعة أحدثت ضجة داخل الأسرة وأن شقيقه رامز بخير.وقال جلال إن مواقع التواصل أصبحت أسهل مكان تنتشر فيه الشائعات، معربًا عن غضبه بسبب الموقف الذي حدث لهم بسبب هذه الإشاعة.

 

حقيقة اعتزال رامز جلال وإصابته بالعمى

انتشر خلال الساعات الماضية الكثير من هذه الأنباء عن الفنان المصري رامز جلال، كان أكبرها خبر إصابته بالعمى واعتزاله التمثيل، الأمر الذي أصبح اتجاهًا وحديثًا بين العديد من رواد ونشطاء وسائل التواصل الاجتماعي، وفي السياق ومن خلال موقع جمال المرأة نكشف لكم حقيقة اعتزال رامز جلال وعميه وهي كالتالي:

رد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن المسرحية أمس على أنباء عن إصابة الفنان رامز جلال بالعمى.ونفى الخبر في تصريحات لبرنامج Arab ET.وأكد أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار