1 خبر جديد

بعد القاء القبض عليها متلبسه.. شاهد أول صورة للمواد المخدرة التي خبأتها منة شلبي داخل ملابسها الخاصة في شنطة السفر !! المشهد مريب و الكمية صادمة !!

بعد القاء القبض عليها متلبسه.. شاهد أول صورة للمواد المخدرة التي خبأتها منة شلبي داخل ملابسها الخاصة في شنطة السفر !! المشهد مريب و الكمية صادمة !!
مقترحات من adarabi

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الفنانة منة شلبي، وذلك في أثناء عودتها من السفر، وبحوزتها كمية من المواد المخدرة.


تبين من خلال التحقيقات الأولية أنه في أثناء خضوع الفنانة منة شلبي لإجراءات التفتيش عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المسئولة.



أوقح إطلالة من ديمي روز تطل بروب نوم شفاف أظهر كل ما خفي أمام الملأ والمتابعين يصفونها بأبشع الصفات !عروس مصرية جميلة تزوجت بشقيق زوجها بعدما مات الأخير.. وفي ليلة الزفاف أخبرها العريس بسر جن جنونها وجعلها تنتحرمشاهد ساخنة وملابس جريئة نجمات يتنافسن على الاغراء ابرزهن رانيا يوسفخفايا واسرار صادمة تكشف لأول مرة في علاقة راغب علامة وهذه الفتاة الفرنسية .. ولهذا السبب المخجل أنكر أنه والد هذه الطفلة بعدما ولدت مباشرةً !!

 

تعرفي على التمارين المناسبة لك والطعام الصحي وأساليب ونصائح المحافظة على الرشاقة والصحة وكشفت التحقيقات الأولية أن الأجهزة الأمنية ضبطت 12 كيسا من نبات ماريجوانا المخدر كانت بحوزة الفنانة منة شلبي خلال عودتها من نيويورك. 

 

كشفت التحقيقات الأولية أنه في أثناء خضوع منة شلبي للتفتيش داخل جمارك مطار القاهرة عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم التحفظ عليها وتحرير مذكرة بالواقعة، وجارٍ التحقيق معها، وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

بعد القاء القبض عليها متلبسه.. شاهد أول صورة للمواد المخدرة التي خبأتها منة شلبي داخل هذه الملابس في شنطتها !! الكمية صادمة !!
تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار