1 خبر جديد

تسريب تسجيل صوتي خطير لـ محمد الترك يفضح ما قاله عن فنانات مشهور..ما قاله عن أحلام الشامسي لا يصدق !

تسريب تسجيل صوتي خطير لـ محمد الترك يفضح ما قاله عن فنانات مشهور..ما قاله عن أحلام الشامسي لا يصدق !
مقترحات من adarabi

اثار تسجيل صوتي يعود إلى محمد الترك، المنتج البحريني، طليق الفنانة المغربية دنيا بطمة، الجدل بعد تسريبه حيث قوم بشتم الإعلامية الكويتية مي العيدان، ومعها أحلام الشامسي.

وتواصل الإعلامية الكويتية مي العيدان هجومها على المنتج البحريني محمد الترك، وطليقته الفنانة المغربية دنيا بطمة منذ أيام.وقررت مي العيدان كشف بعض أوراقها، حيث نشرت تسجيلًا صوتيًا يعود لمحمد الترك أرسله إليها عبر تطبيق ”الواتس آب“ يتضمن مقتطفا بسيطا من الإساءة والإهانة اللتين تعرضتا لهما هي والفنانة الإماراتية أحلام الشامسي.



الزمالك يتفوق على المصري ويهزمة بالملعب و يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.. تفاصيل ما حدث !!تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !

وأرفقت العيدان التسجيل، الذي شاركته مع متابعيها عبر حسابها على تطبيق ”إنستغرام“، بتعليق تتساءل فيه عن طريقة تربية الترك لأبنائه، وكتبت: ”هذا جزء من الإهانات والسبب والقذف من محمد الترك.. كان يشتمني أنا وأحلام عشان شالت الفولو.. ما شاء الله قمة بالأخلاق ما أدري هذا يربي أعياله على أي مبدأ“.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار