1 خبر جديد

اعلامية شهيرة تخرج عن صمتها وتفضح سبب اصرار حسام حبيب على ارجاع شيرين لعصمته في هذا الوقت بالذات والجمهور مصدوم من ماقالته

اعلامية شهيرة تخرج عن صمتها وتفضح سبب اصرار حسام حبيب على ارجاع شيرين لعصمته في هذا الوقت بالذات والجمهور مصدوم من ماقالته
مقترحات من adarabi

مجدداً، أصبحت الفنانة شيرين عبد الوهاب حديث الجمهور بعد أن انكشف السبب الرئيسي لعودتها لزوجها السابق حسام حبيب.

جاء ذلك الأمر على لسان الإعلامية الكويتية مي العيدان، حيث شنت هجوما كبيرا على شيرين الوهاب، واتهمتها بفتح باب حياتها الشخصية للجمهور، قبل أن تطالبها بعدم التدخل فيها.ووضحت الاعلامية الكويتية، أن حسام حبيب ضحك علي شقيقها ووالدتها واعادها لعصمته بطريقة ماكرة.



فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !توقيت مباريات اليوم في كأس العالم 2022 قطر وهائولاء المعلقين الذي سيكونوا متواجدين !أشهر نجم في ليفربول يكشف عن حلمه بالألتحاق بريال مدريد واللعب معه .. من يكون !أنكشاف موعد مباراة هولندا مع قطر في الجولة الأخيرة من كأس العالم والقنوات الناقلة لما سيجري !

وكشفت مي العيدان السبب الحقيقي وراء إصرار حسام حبيب على العودة لشيرين عبد الوهاب بهذه السرعة، قائلة: "أنا أقول ليش حسام رجعها هالحين على ذمته، حسام رجعها على ذمته بهذه السرعة عشان يسقط ولاية أخوها عليها لأن قانونا الولاية تصير للزوج".

وختمت مي العيدان: "هو دخل لها من باب أنا أقدر أحميكي ومحدش يقدر يرميكي في أي حتة، بشكل غير مباشر، الوصاية مو شرط تكون بالأوراق، في ولاية عرفية تكون بين الشخص والآخر ألعن من الولاية اللي تكون بالأوراق عن طريق المحكمة".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار