1 خبر عاجل

أول ظهور علني لزوجة اللاعب سالم الدوسري التي خطفت الأنظار بجمالها الخارق.. والجمهور: (ملكة جمال الخليج)

أول ظهور علني لزوجة اللاعب سالم الدوسري التي خطفت الأنظار بجمالها الخارق.. والجمهور: (ملكة جمال الخليج)
مقترحات من adarabi

انتشر فيديو للنجم السعودي سالم الدوسري رفقة زوجته أشواق العامري، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر الجمهور عن مدى جمالها، معتبرين أنها ملكة جمال.

ودعم اللاعب السعودي سالم الدوسري زوجته أشواق العامري بافتتاح محلها، وتناقلت الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لهما خلال حفل الافتتاح.



صدمة جديدة ومفاجئة لعبدالرزاق حمدالله قبل مواجهة إسبانيادومفريس يكشف طلب فان جال الغريب والمفاجئ من لاعبي هولندا بين شوطي مباراة أمريكاطلب عاجل وخطير من إدارة الاتحاد قبل مواجهة الشبابهذه أول الردود على طلب السعودية بإقامة كأس العالم كل عامين

 

وظهر الدوسري ممسكا بيد زوجته، عند حضوره معها حفل إفتتاح محل لها في أحد المدن السعودية.

ورصد المتابعون الدوسري، وقد كان يشارك زوجته أحد اللحظات الجميلة خلال افتتاحها محلا لبيع البقول الجافة وغيرها.وظهر الدوسري ممسكا بيد زوجته، عند حضوره معها حفل إفتتاح محل لها في أحد المدن السعودية.

ورصد المتابعون الدوسري، وقد كان يشارك زوجته أحد اللحظات الجميلة خلال افتتاحها محلا لبيع البقول الجافة وغيرها.ورصد المتابعون الدوسري، وقد كان يشارك زوجته أحد اللحظات الجميلة خلال افتتاحها محلا لبيع البقول الجافة وغيرها .https://twitter.com/i/status/1595756796081278983

فكانت تعليقات المغردين عبر توتير عن الدعم الذي يُقدمه الدوسري لزوجته وكيف أنه ليس فقط لاعبا متميزا إنما أيضاً زوجا حنونا وداعما.

ويواصل “سالم الدوسري” نجم المنتخب السعودي التألق تصدر الترند في السعودية، بدوره الحاسم في الفوز التاريخي على المنتخب الأرجنتيني، وبظهوره اللافت مع زوجته.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار