1 خبر عاجل

حفلة زواج الهضبة عمرو دياب الخيالية من نجمة مسلسل الاختيار تهز الوسط وأولى صور شهر العسل كادت تبكي الفنّانة دينا الشربيني - صور

حفلة زواج الهضبة عمرو دياب الخيالية من نجمة مسلسل الاختيار تهز الوسط وأولى صور شهر العسل كادت تبكي الفنّانة دينا الشربيني - صور
مقترحات من adarabi

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار زواج الفنان عمرو دياب مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أنباء عن زواجه للمرة الرابعة.

 



صدمة جديدة ومفاجئة لعبدالرزاق حمدالله قبل مواجهة إسبانيادومفريس يكشف طلب فان جال الغريب والمفاجئ من لاعبي هولندا بين شوطي مباراة أمريكاطلب عاجل وخطير من إدارة الاتحاد قبل مواجهة الشبابهذه أول الردود على طلب السعودية بإقامة كأس العالم كل عامين

 


وتداول رواد مواقع التواصل  خبر زواج الفنان عمرو دياب من الفنانة هدى المفتي، التي ظهرت كموديل لكليب أغنيته ”الدنيا بترقص”.عمرو دياب التزم الصمت أمام تلك الأنباء في حين نفتها هدى المفتي مؤكدة أنها شائعات مغرضة لا أساس لها من الصحة.

 


كما كشف مصدر مقرب من هدي المفتي أنه لا يوجد علاقة عاطفية بينها وبين الهضبة، وان الامر لا يتعدي مجرد فيديو كليب قد شاركت فيه كموديل فقط.

 

 

وتزوج عمرو دياب لأول مره عام 1989 من الفنانة شيرين رضا، إلا أن الزواج لم يستمر أكثرمن ثلاث سنوات حيث انفصلا عام 1992 وقد أثمر زواجهما عن ابنتهما نور.

 

 

وبعد سنوات التقى "الهضبة" بزوجته السعودية زينة عاشور أثناء زيارة لها بالقاهرة حيث كان يغني في أحد الفنادق بينما كانت تجلس هي في المنضدة الرئيسية، ومن بعدها تقدم النجم المصري رسمياً لاسرتها في السعودية وأنجبت منه ثلاثة أبناء هم كنزي وعبدالله وجنا.

 

 


ورغم استمرار زواجهما وإقامة عاشور وأولادها في لندن، انتشرت العديد من الشائعات حول  زواجه من مديرة أعماله هدى الناظر، والتي لم ينفيها أي من الطرفين.
ومن شائعات الزواج التي نفتها مديرة اعماله، كانت ما قيل عن زواجها بالشابة الفنانة دينا الشربيني.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار