1 خبر جديد

هل مازلتم تتذكرون أشرقت أحمد طفلة ذا فويس كيدز؟.. شاهد كيف أصبحت الان شابة جميلة بعدما خسرت نصف وزنها!

هل مازلتم تتذكرون أشرقت أحمد طفلة ذا فويس كيدز؟.. شاهد كيف أصبحت الان شابة جميلة بعدما خسرت نصف وزنها!
مقترحات من adarabi

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي صورة لنجمة ذا فويس كيدز أشرقت أحمد التي شاركت بالموسم الثاني من البرنامج الذي عرض في عام 2017. 

 



تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !توقيت مباريات اليوم في كأس العالم 2022 قطر وهائولاء المعلقين الذي سيكونوا متواجدين !

 


وخطفت أشرقت أحمد أنظار متابعي السوشيال ميديا بالتغير الكبير الذي حدث لها حيث أنها خسرت وزنها الزائد وبدت شابة جميلة في مقتبل العمر.

 

https://www.instagram.com/p/CW4XlgnITgq/?igshid=N2ZiY2E3YmU=

كما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الطفلة التي أصبحت تبلغ من العمر 14 عامًا بشكل كبير، حيث تغزل العديد بجمالها،

 

 

وعلق أحدهم على واحدة من صورها التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام": "قمر ماشاء الله عليكى". وأضاف آخر: "تبارك الله عليك اشرقت( معجبة من المغرب)". 

 


وكانت قد شاركت أشرقت أحمد في برنامج "ذا فويس كيدز" بموسمه الثاني. وقد خطفت قلوب جميع المدربين الذين حاولوا جاهدين لتنضم لفرقتهم. إلا أنها اختارت أن تكون ضمن فريق الفنان المصري تامر حسني، وتركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والفنان العراقي كاظم الساهر لينضم غيرها لفرقهم.

 

 

وأما عن الأغنية التي أدتها في المرحلة الأولى وهي مرحلة "الصوت وبس" أغنية "أما براوة" والتي كانت الكرت الرابح لتصل إلى النهائيات. وإلا أن زميلها في البرنامج "حمزة لبيض" والذي كان ضمن فريق كاظم الساهر استطاع أن يحصل على المرتبة الأولى في الموسم الثاني من البرنامج متفوقًا على أشرقت أحمد. 

 


يذكر أنها طرحت العديد من الأغاني أحدها كانت "ديو" غنائي مع الفنان المصري إيهاب توفيق والتي حملت اسم "مشوفتش زي امي"، من كلمات عوض بدوي، والحان وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل. 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار