1 خبر عاجل

ياسمين صبري تثير جدلاً واسعاً بفيديو جديد برفقة صديقاتها.. والجمهور بتلحق على أبو هشيمة

ياسمين صبري تثير جدلاً واسعاً  بفيديو جديد برفقة صديقاتها.. والجمهور بتلحق على أبو هشيمة
مقترحات من adarabi

شاركت الفنانة ياسمين صبري مقطع فيديو، عبر خاصية القصص القصيرة، على حسابها الشخصي بتطبيق تبادل الصور "إنستجرام" ظهرت فيه مع صديقاتها وهي تتمايل على أنغام أغنية غلبان.

وتداول متابعون مقطع الفيديو عبر حساباته الشخصية، معتبرين أن الفنانة المصرية توجه من خلال هذا المقطع رسالة لرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بعد انفصالها عنه. وذلك من خلال كلمات الأغنية التي تمتلئ بالتحدي والسخرية من الشريك السابق.



صدمة جديدة ومفاجئة لعبدالرزاق حمدالله قبل مواجهة إسبانيادومفريس يكشف طلب فان جال الغريب والمفاجئ من لاعبي هولندا بين شوطي مباراة أمريكاطلب عاجل وخطير من إدارة الاتحاد قبل مواجهة الشبابهذه أول الردود على طلب السعودية بإقامة كأس العالم كل عامين

وتفاعل الجمهور مع فيديو ياسمين صبري الجديد وأرفقوه بمزيد من التعليقات والتي تباينت ما بين تعبير عن إعجابهم بجمال إطلالاتها، وآخرون بإعجابهم بشجاعتها وتجاوزها مرحلة الانفصال بسهولة لتستمتع بحياتها رفقة صديقاتها. ويعد هذا هو أحدث ظهور لياسمين صبري، على متن يخت، خلال رحلتها في قطر، حيث ظهرت بإطلالة ساحرة تفاعل معها الجمهور، ونسقت الإطلالة مع تسريحة الشعر المنسدل، ومكياجها المعتاد، كما اختارت لتزيين أظافرها مانيكير باللون الأحمر الداكن زاد من جرأة إطلالتها.

وفي تعليقها كتبت ياسمين صبري على الصور عبارة: "يا له من عالم جميل"، معبرة عن سعادتها وتفاعل معها الجمهور بكلمات الإشادة والإعجاب.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار