1 خبر جديد

لقاء نادر بين أساطير الأغنية العربية ( وائل كفوري ونانسي عجرم) بحفل موسم الرياض في هذا التاريخ

لقاء نادر بين أساطير الأغنية العربية ( وائل كفوري ونانسي عجرم) بحفل موسم الرياض في هذا التاريخ
مقترحات من adarabi

تستعد الفنانة نانسي عجرم، لإحياء حفل غنائي ساهر لها مع الفنان وائل كفوري، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك يوم 7 ديسمبر المقبل. 

وكشفت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام-عن طرح تذاكر حفل نانسي عجرم ووائل كفوري للجمهور، بداية من غد السبت 26 نوفمبر. 



عضو اتحاد كرة القدم المصري يكشف حقيقة المفاوضات مع رينار لتدريب مصر..وهذا الفارق بين كيروش وفيتوريا !!كأس العالم 2022 يفتقد صلاح وماني.. هذا ما قاله نجوم كرة القدم المشاركين في المونديال !المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!في هذا التوقيت سيكون موعد مباراة فرنسا بالجولة الثالثة في كأس العالم قطر وهذه هي القنوات الناقلة

 

وائل كفوري ومسلسل كلنا مننجر 

وتعد هذه التجربة الثانية للفنان وائل كفوري مع أغاني تترات المسلسل بعد أغنية "كلنا مننجر" التي كانت لمسلسل "داون تاون"، ومن كلمات علي المولى وألحان رامي شلهوب وجمال ياسين.

أما أغنية "أوعى تخاف" من كلمات على المولى أيضا، والحان صلاح الكردي، وتوزيع عمر صباغ، وتعد أحدث أعمال وائل كفوري الغنائية بعد الحادث الذي تعرض له منذ فترة.

وأثار فقدان الفنان اللبناني وائل كفوري، للكثير من الوزن في آخر ظهور له خلال حفله في الكويت، حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد انتشار شائعات حول إصابته بمرض السرطان وسعيه لإخفاء الأمر.

ونفى عدد من المصادر المقربة للفنان وائل كفوري، ما تم تداوله حول إصابته بمرض السرطان، مؤكدين أن خسارته للوزن جاءت نتيجة الحادث الذي تعرض له منذ أشهر في منطقة جبيل بسيارته ونقل إلى المستشفى لعدة أيام.

وأكدت المصادر، أن وائل كفوري لا يعاني من أي أمرض، قائلين: "لا يعاني من شيء وصحته جيدة وخال من الأمراض الخبيثة والمخيفة".

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار