1 خبر جديد

(بعد ضجة حملها).. النجمة إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد يختارون اسم مولودهم والجمهور متفاجئ: ماكنتوا تسموه سمير !!!

(بعد ضجة حملها).. النجمة إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد يختارون اسم مولودهم والجمهور متفاجئ: ماكنتوا تسموه سمير !!!
مقترحات من adarabi

حالة من الجدل اثيرت في الايام القليلة الماضية، بعد أن قامت الفنانة إيمي سمير غانم بمفاجأة جمهورها واعلانها عن اسم ابنها القادم.

 



وضع كاميرا في الحمام ومارس معي هذا الشيء الصادم بالاجبار.. سيدة مصرية حسناء تطلب الطلاق من زوجها وتصدم القاضي باعترافاتها المثيرة !!(مش معقول دي تؤامها ) دنيا سمير غانم النسخة الإيطالية ستصدمك.. والجمهور غير مصدق نسبة الشبه بينهما: سبحان الله دي فولة واتقمست نصين!أوقح إطلالة من ديمي روز تطل بروب نوم شفاف أظهر كل ما خفي أمام الملأ والمتابعين يصفونها بأبشع الصفات !عروس مصرية جميلة تزوجت بشقيق زوجها بعدما مات الأخير.. وفي ليلة الزفاف أخبرها العريس بسر جن جنونها وجعلها تنتحر


وقد أثارت إيمي حالة من التساؤلات حول حملها مجدداً، بعد قيامها بتعديل ما كتبته تعليقاً على مجموعة الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على ”إنستغرام“.

 

 

وشاركت الفنانة صورة بصحبة زوجها الفنان حسن الرداد، وكان التعليق الأول لها ”حسن أبو علي“، قبل أن تستبدله بـ ”حسون“.

 


وانهالت التعليقات بعدها بالتبريكات للفنانة، وحاز التعليق "ماكنتي سميتيه سمير مثل والدك الله يرحمه أحسن من علي" أكثر اعجابا من قبل المتابعين.

 


وما أكد الشائعات المتداولة حول حمل إيمي سمير غانم، هو تعليق تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لخبيرة الموضة اللبنانية مايا حداد، التي كتبت للنجمة المصرية عبر منشورها الأخير: ”مبروك يا سوكي“.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار