1 خبر جديد

"خطبت فتاة ولما رحت عندهم اتعلقت باختها فماذا أفعل؟" سؤال جريء من شاب مصري للدكتور عطية وهكذا كان رد الأخير

"خطبت فتاة ولما رحت عندهم اتعلقت باختها فماذا أفعل؟" سؤال جريء من شاب مصري للدكتور عطية وهكذا كان رد الأخير
مقترحات من adarabi

"خطبت فتاة ولما رحت عندهم اتعلقت باختها فماذا أفعل؟" هكذا سئل الدكتور مبروك عطية، أستاذ الشريعة الإسلامية بالأزهر الشريف، من أحد متابعيه، ليجيب عطية عبر فيديو نشره على قناته الرسمية على يوتيوب مستنكرًا:"وعلى أي أساس خطبتها؟...لو كنت خطبت أختها لتعلق قلبك بها".

وقال الدكتور مبروك عطية ناصحًا السائل أن يصلح قلبه وألا يكسر بخاطر خطيبته التي خطبها وهو مطمئن أنها في المستقبل أم ولده، ورفيقة دربه، وقال عطية للسائل إن كان مطمئنا إلى أنه سيصون تلك الخطيبة ويحفظ لها كرامتها فيكمل ويصرف النظر عن أختها، لكن إن كان مترددًا فلا يلعب بمستقبلها، وهي قد رضيت به خطيبًا، ونصح عطية البنات بالاحتشام أمام خطيب الأخت وألا تخدمه ولا تحاول لفت انتباهه، "إحنا في مجتمع تعبان ومريض..هو شايف الخطيبة واحدة قاعدة وشايفك بتفركي قدامه"، وأكد عطية على الخاطب أنه إذا كان مترددًا أن يترك البيت كله، فإن كان على يقين أنه يريد أن يكمل حياته مع خطيبته فيستغفر ويكمل معها "الجواز مشروع العمر مش رحلة ولا يومين بنقضيهم...دا بيت وسكن وميثاق غليظ".



بلا ذرة خجل .. هند بن جبارة بطلة مسلسل المكتوب تشعل مواقع التواصل بعد أن كشفت عن كل شيء تحتها!افزعت قلوب الملايين.. أدخلوا بسمة وهبة إلى قبر وأغلقوا عليها لمدة ساعة واحدة.. وحينما فتحوا عليها اكتشفوا الصدمة ...تفاصيل مرعبهمعجزة ربانية.. مفاجآت غير متوقعة تحدث لجسم الإنسان عند تناوله ملعقة صغيرة من زيت الزيتون كل يوم ستدهشك النتيجةللأزواج السلاح الفعال في غرفة النوم قبل المعاشرة بلحظات .. ضع مسامير «القرنفل» بهذه الطريقة تجعلك فحلاً بقوة الأسد وسيغير حياتك الزوجية للأبد.. ودعاً للحبة الزرقاء

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار