1 خبر عاجل

قبل زفافها بدقائق عروس تجهش في البكاء بشكل لا يصدق والسبب صادم ولن يخطر على بالك جعل الملايين في حالة ذهول

قبل زفافها بدقائق عروس تجهش في  البكاء بشكل لا يصدق والسبب صادم ولن يخطر على بالك جعل الملايين في حالة ذهول
مقترحات من adarabi

ترغب أي عروس في يوم زفافها أن تكون إطلالتها جميلة و مبهرة و مميزة، و جرى العرف و التقاليد أن العروس ترتدي فستان ابيض في يوم زفافها، و يكون غير لائق إرتداء أي فتاة لهذا اللون في ذلك اليوم تحديدا إحتراما لمشاعر العروس  و حتى لا تخطف الأنظار عن العروس .  
صدمت عروس عشرينية في يوم زفافها أن خطيبة شقيق زوجها كانت ترتدي فستانا أبيض كفستان العروس، مما أصابها بنوبة من البكاء بسبب اللون الذي ارتدته تلك الشابة فهو يشبه فستانها بشكل كبير . 
 

ووفقا لما ورد في صحيفة "ديلي ستار"، فإن الأمور كانت تسير بهدوء و سلاسة منذ صباح يوم الزفاف، فجميع وصيفات العروس حضرن في موعدهن و كل شئ يسير على ما يرام و لكن فوجئت العروس بفتاة ترتدي فستانا يسبه فستانها إلى حد كبير فشعرت بالغيرة و الصدمة الشديدة. 
انتشرت مقاطع فيديو عبر تطبيق تيك توك، لتلك العروس و هي تجهش بالبكاء قبل زفافها، و ذلك بعدما رأت تلك الشابة، و لكن أشار الرواد على تيك توك أن هناك طرق كثيرة للتعامل مع ذلك الموقف بعيدا عن البكاء و تحويل الموقفإلى موقف مأسوي كما حدث . 
جديرب الذكر أن رواد التواصل الإجتماعي انتقدوا ما قامت به العروسظ، و أكدوا أن إطلالة العروس في حفل الزفاف تكون الأابرز و الأأهم لحضور حفل الزفاف و لا يلتفتوا لأي فتاة آخرى غيرها، و أن تلك العروس تعاني من أزمة في ثقتها بنفسها. 



ماك اليستر لاعب منتخب الأرجنتين يهدد هولندا بالسلاح الخطيركريستيانو يصدم الجميع برده الناري حول الأخبار المتداولة عنهكريستيانو يفاجئ الجماهير برد صريح على رحيله من معسكر البرتغالمصير مفاجئ ينتظر زياش بعد تألقه في كأس العالم

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار