1 خبر جديد

ما فعله اللاعب المصري محمد صلاح مع شابة في الكويت فجر ضجة ويتصدر البحث .. الجمهور العربي مصدوم من تصرف الفرعون المصري!

ما فعله اللاعب المصري محمد صلاح مع شابة في الكويت فجر ضجة ويتصدر البحث .. الجمهور العربي مصدوم من تصرف الفرعون المصري!
مقترحات من adarabi

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو مصوّر يظهر فيه لاعب نادي ليفربول الإنكليزي ونجم المنتخب المصري محمد صلاح وهو في موقف عرّضه لانتقادات عدّة.

 



الزمالك يتفوق على المصري ويهزمة بالملعب و يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.. تفاصيل ما حدث !!تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !

 

فخلال تسلّمه جائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت منتخب بلاده ونظيره البلجيكي ودّياً، وانتهت بفوز مصر 2-0  على أرض الكويت، ظهر صلاح في المقطع المصوّر وهو يصافح رجلين من اللجنة المنظمة للمباراة ، إلا أنه اكتفى بهز رأسه في مقابل سيدة واقفة إلى جانب الرجلين.

 

 

وفي التفاصيل، ظهرت السيدة وهي تمدّ يدها نحو صلاح الذي لم يبادرها بالمثل، بل بدت محرجة فعلاً فيما وقف الجميع لالتقاط صورة تذكارية أثناء تسلمه الجائزة.

 

 


وفيما لم يعرف بعد إذا كان ما فعله صلاح متعمّداً أو لا، إلا أنه بلا شك فقد أثار الفيديو زوبعة من الانتقادات بوجه صلاح.

 


إذ أشار كثيرون إلى أن الموضوع قد يكون إمّا عقائدياً لدى صلاح بأنه لا يقبل مصافحة أو ملامسة النساء وبالتالي اعتبروا أنه حرّ في هذه الناحية وليس على أحد أن ينتقده.

 

 

ومن الناحية الأخرى، اعتبر آخرون أنه لا يجب على المضيفة المصافحة لأنه ليس ضمن البروتوكول الخاص بتسليمه الجائزة.

 


وسخر البعض من صلاح فقالوا: "فخر العرب يرفض يصافح بس عادي يحتفل بالهالوين والكريسمس".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار