1 خبر جديد

اصبحت ارشق من ياسمين صبري.. الفنانة الشهيرة ويزو تكشف عن الحل السحري الذي أفقدها 40 كيلو من وزنها خلال 3 شهور فقط ..لن تتوقع ماهو!!

اصبحت ارشق من ياسمين صبري.. الفنانة الشهيرة ويزو تكشف عن الحل السحري الذي أفقدها  40 كيلو من وزنها خلال 3 شهور فقط ..لن تتوقع ماهو!!
مقترحات من adarabi

كشفت الفنانة دينا محسن، الشهيرة بـ«ويزو»، عن إنقاص وزنها لفترة بسيطة، حتى تتمكن من الحركة من جديد، وذلك خلال لقاء سابق في برنامج «ليلة الخميس» من تقديم ياسمين عز، وكانت برفقة الفنانين حمادة هلال وإدوارد.
 

وتحدثت ويزو، عن وصولها إلى 170 كيلو جرام، بعدما أنجبت ابنها إسماعيل، ولم تقوِ على الحركة وقتها «وصلت 170 لما خلفت إسماعيل.. مكنتش عارفة اتحرك.. ومش فاهمة ايه اللي حصل».
 
 وتفاجأ عدد من محبي الممثلة دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو" بصورة لها ويبدو عليها فقدانها للوزن بعد أن خست نحو 40 كيلو خلال 3 أشهر الأمر الذي أثار إعجاب جمهورها ومحبيها.
 



الزمالك يتفوق على المصري ويهزمة بالملعب و يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.. تفاصيل ما حدث !!تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !

أثارت ويزو نجمة مسرح مصر جدلاً بسبب أحدث صورها المنشورة على حسابها على انستقرام، التي بسببها انهالت عليها التعليقات التي تسألها عن نظامها المتبع الذي ساعدها على خسارة وزنها بهذا الشكل اللافت.
 
 
وتقول الفنانة الكوميدية دينا محسن، والشهيرة بـ«ويزو»، مأساتها مع وزنها الزائد، لافتة أنها حاولت أن تتبع نظام الريجيم الكيميائي والذي ساعدها في بداية الأمر على خسارة 40 كيلو خلال ثلاثة أشهر.
 

واتبعت وقتها ويزو نظام غذائي لتتمكن من الحركة وتعود لحياتها مرة أخرى بشكل طبيعي، موضحة أنها عادة لا تحب إنقاص الوزن إلا إذ كانت غير قادرة على الحركة وهو ما يجبرها على اتباعه.

اصبحت ارشق من ياسمين صبري.. الفنانة الشهيرة ويزو تكشف عن الحل السحري الذي أفقدها  40 كيلو من وزنها خلال 3 شهور فقط ..لن تتوقع ماهو!!
تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار