1 خبر جديد

اهديني يـ أم فهد ١٠ آلاف ابغى افرح.. فتاة تُحرج أحلام وتضعها في مأزق امام الجماهير.. والفنانة ترد عليها بكلمات صادمة وغير متوقعة!!

اهديني يـ أم فهد ١٠ آلاف ابغى افرح.. فتاة تُحرج أحلام وتضعها في مأزق امام الجماهير.. والفنانة ترد عليها بكلمات صادمة وغير متوقعة!!
مقترحات من adarabi

تصدرت الفنانة الخليجية أحلام الشامسي التريند بعد تفاعلها مع الجمهور أثناء وبعد مباراة المنتخب السعودي مع المنتخب الارجنتيني والتي انتهت بفوز السعودية على رفاق ميسي.


وكانت أحلام قد دعمت المنتخب السعودي باطلاقها أغنية خاصة بعنوان “عز وفخر”.



عضو اتحاد كرة القدم المصري يكشف حقيقة المفاوضات مع رينار لتدريب مصر..وهذا الفارق بين كيروش وفيتوريا !!كأس العالم 2022 يفتقد صلاح وماني.. هذا ما قاله نجوم كرة القدم المشاركين في المونديال !المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!في هذا التوقيت سيكون موعد مباراة فرنسا بالجولة الثالثة في كأس العالم قطر وهذه هي القنوات الناقلة

وبعد فوز المنتخب السعودي، تفاجأت الفنانة أحلام بعد أن طلبت مشجعة منها تحقيق أمنيتها بعد فوز منتخبهم في مباراتهم ضد منتخب الأرجنتين في منافسات كأس العالم قطر 2022.


وفورا وبدون أي تردد، قررت أحلام الشامسي تحقيق أمنيتها، التي توجهت عبر حسابها في “تويتر”،  حيث نشرت تغريدة كتبت فيها: “وعشان فوز منتخبنا أهديني أم فاهد ١٠ آلاف أبغى أفرح فوق فرحنا قولي تم”، لترد أحلام بكلمة “تم”.


وأعربت المتابعة التي تدعى “نورا” عن صدمتها من رد الفنانة أحلام على منشورها وتحقيقها أمنيتها، وكتبت: “ماأصدق ردت علي ماأصددددددددق وربي ???????????????? أم فاهد ردت علي ياناااااااااااس ابتعدوا سوف اتشقلب وربي”.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار