1 خبر جديد

(من حقهم ينعزلوا) … عادات اغرب قبيلة في العالم نساؤها غاية في الجمال و لا تعلم شيء عن العالم الخارجي.. و ماتفعله المراهقات عند الزواج صادم لايتخيلة عقل ولا يتحمله انسان!

(من حقهم ينعزلوا) … عادات اغرب قبيلة في العالم نساؤها غاية في الجمال و لا تعلم شيء عن العالم الخارجي.. و ماتفعله المراهقات عند الزواج صادم لايتخيلة عقل ولا يتحمله انسان!
مقترحات من adarabi

تتميز الشعوب والقبائل المختلفة بأن كل منهم لديه العديد من العادات و التقاليد والثقافات التي تختلف عن الشعوب والقبائل الاخرى حيث تعتبر العادات والتقاليد هي جزء من ثقافة الشعوب وعلى الرغم من التقدم العلمي الذي يشهده العالم مازالت العديد من القبائل والشعوب محتفظه بالعادات والتقاليد الخاصة بها.

 



الزمالك يتفوق على المصري ويهزمة بالملعب و يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.. تفاصيل ما حدث !!تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !

 

 

يوجد العديد من القبائل التي مازالت تحتفظ بعاداتها و تقاليدها و نمط حياتها منذ الأزل ومن تلك القبائل قبيلة الكلاشا والتي تعيش في شمال باكستان بين دولة باكستان وأفغانستان وهي قبائل بدائيه لا يعرفون أي شيء عن العالم الخارجي

 

 

وحجم التطور الذي وصل إليه العالم وذلك بسبب انهم منعزلون عن العالم الخارجي بشكل تام وتتميز قبائل الكلاشا ان نسائهم شديد الجمال ولديهم عيون ملونه حيث بعتقد في ثقافتهم عبر أساطيرهم أن المرأة نصفها إنسان والنصف الآخر حوريه

 

 

حيث تعتبر نساء قبيلة الكلاشا من اجمل نساء الارض.و من اغرب العادات والتقاليد في قبائل الكلاشا أن المرأة هي من تختار الرجل الذي ترغب أن تتزوج به كما انه تستطيع تغييره في حال انها لم تقتنع به بكل سهولة ومن ابرز عادات الزواج الغريبة في هذه القبائل

 

 

ان الزوجه هي من تحدد قيمة المهر كما انها من تحدد الرجل الذي تريد الزواج منه كما تحدد هي كل شيء يتعلق بالزواج كما أنه تتزوج نساء تلك القبيلة في سن صغير.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار