1 خبر جديد

رقم صادم ومفاجئ.. لن تصدق كم تبلغ ثروة الفنانة أصالة نصري ستصدم بعد معرفتك!

رقم صادم ومفاجئ.. لن تصدق كم تبلغ ثروة الفنانة أصالة نصري ستصدم بعد معرفتك!
مقترحات من adarabi

حسب موقع idolnetworth المختص بالتدقيق بثروة النجوم حول العالم تم الكشف عن قيمة ثروة الفنانة السورية ​أصالة​ التي اشارت الى انها وصلت الى اعلى مستوياتها خلال الفترة الماضية.

وقدّر الموقع ان ثروتها تصل الى 10 ملايين دولار اميركي ما اعتبره البعض رقماً ليس بكبير على نجمة قدمت الكثير للفن خلال السنوات الماضية ورأى البعض الاخر ان أصالة تنفق الكثير على فنها واطلالاتها وليست من النوع الذي يحب ان يجمّع المال في الرصي البنكي بل تستفيد من ما تحصل عليه من عملها لكي تعيش وتصرف على اولادها.



خفايا واسرار صادمة تكشف لأول مرة في علاقة راغب علامة وهذه الفتاة الفرنسية .. ولهذا السبب المخجل أنكر أنه والد هذه الطفلة بعدما ولدت مباشرةً !!بجمال رباني استثنائى لم يسبق له مثيل ..شقيقة زينة الشقراء تخطف الأنظار بجمالها ودلعها في اول ظهور لها.. وصدمة كبرى بشأن مهنتها التي فاجئت الجميع!! - شاهدبعد ضجة بطل التفاهة هشام الملولي.. دنيا بطمة تتعرض لهجوم مخيف من قبل فتاة داخل الكباريه وتدخل سريع من الأمن.. ورد فعل الفنانة صادم! شاهدبواقعة نادرة من نوعها وفاة عريس عماني ليلة الدخلة بلباس زفافه والسبب صادم ولا يخطر على بال بشر

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار