1 خبر جديد

وداعا للحبة الزرقاء.. معجزة « زيت الزيتون » لمشاكل الضعف وأقوى بـ 6 أضعاف عند استخدامه بهذه الطريقة؟( تعرف عليها)

وداعا للحبة الزرقاء.. معجزة « زيت الزيتون » لمشاكل الضعف وأقوى بـ 6 أضعاف عند استخدامه بهذه الطريقة؟( تعرف عليها)
مقترحات من adarabi

يعاني عدد من الرجال من مشاكل ضعف الرغبة وغيرها من المشاكل الخاصة بالعلاقة الحميمية بين الزوجين في غرف النوم، ما يجبرهم على الاتجاه لتناول منشطات الرغبة على نطاق واسع إلا أنه وبحسب أحدث الدراسات العلمية فقد تم التوصل لحل بديل عن العقاقير والحبوب الدوائية وأقوى بـ 6 مرات منها.

وطبقاً لما كشفته دراسة يونانية حديثة، نقل الموقع الألمانى "بيلد دير فراو"، عن نتائج الدراسة أن زيت الزيتون هو البديل الأقوى بـ6 مرات عن الفياجرا والعقاقير الجنسية.وبعد تحليل بيانات أجرته الدراسة لـ 660 رجلاً يبلغ متوسط أعمارهم 67 عامًا، انقسموا لقسمين، تناول القسم الأول ما لا يقل عن تسع ملاعق من زيت الزيتون أسبوعياً ولم يتناول القسم الثانى الزيت. وكانت النتيجة أن الرجال الذين تناولوا زيت الزيتون بإستمرار على مدار الاسبوع واجهوا مشاكل أقل بكثير عن الفئة التى لم تتناول أى كمية من الزيت، بالإضافة الى رفع نسبة هرمون التستوستيرون المحفز الأول للعلاقات الجنسية. كما كشفت الدراسة التى سردها الموقع الالمانى أن زيت الزيتون يعالج الكثير من المشاكل الجنسية على المدى الطويل، عكس العقاقير الجنسية والفياجرا التى تعالج المشكلة الجنسية لفترة وجيزة وتعتبر من المسكنات وليست ضمن العلاج الفعال.



"مش عاوزين نشوف وشك".. غضب الجمهور على مها أحمد وهجوم في جميع وسائل التواصل الاجتماعي.. ماذا حدث؟مشهد ساخن للفنانة ليلى علوي يتحول الى معاشرة حقيقية والمخرج يتدخل لإيقاف التصوير.! (شاهد)يغفل عنه الجميع.. بدون حناء يخلّصك من الشعر الأبيض تماما في ساعة واحدة وإلى الأبد بمكون واحد فقط .. حتقولي ياريتني عرفتها قبلمن منا لا يتذكر سيرينا أهاروني في مسلسل رأفت الهجان.. شاهدوا كيف أصبحت اليوم بعد مرور 34 عاماً.. نالت منها الشيخوخة بشكل كلي وحولتها لزومبي مرعب..صورة

وأبرزت الدراسة أيضاً نوعية الأنظمة الغذائية التقليدية لمنطقة البحر المتوسط التى تعتمد على الأسماك والخضروات والفواكه والتى تضيف زيت الزيتون ضمن مكونات طعامها، حيث قالت إنها من أفضل الانظمة الغذائية حول العالم. ومن ضمن المميزات التى أبرزتها الدراسة عن زيت الزيتون، فائدته الكبيرة لعضلة القلب من خلال إبطاء تشكيل الكولسترول في الكبد وحماية الشرايين من الترسبات الخطيرة والتقليل من خطر الإصابة بتجلط الدم.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار