1 خبر جديد

اعتراف ريم البارودي الصريح بأشتهائها لهذا الفنان الشهير ومشاعرها الملتهبة نحوه يفجّر ضجّة.. لن تصدّق من يكون

اعتراف ريم البارودي الصريح بأشتهائها لهذا الفنان الشهير ومشاعرها الملتهبة نحوه يفجّر ضجّة.. لن تصدّق من يكون
مقترحات من adarabi

خرجت ريم البارودي في بث مباشر عبر حسابها في “إنستغرام”أنها لا تزال تحب طليقها الفنان أحمد سعد وتعشق صوته بعد سؤالها عن ذلك.

وقالت: “أنا كمان بحبه جدا وكلنا بنحب أحمد سعد وبنحب صوته، ولسة بسمع أغانيه والوطن العربي كله بيسمع له، والأغنية الحلوة بتفرض نفسها على الناس كلها”.وأوصل مراسل برنامج “ذا انسايدر” تصريحات البارودي لأحمد سعد خلال لقائه له على هامش إحدى المناسبات، متسائلًا عن رأيه بكلامها، وجاء جواب سعد كالتالي: “ربنا يخليها وكلها ذوق، ربنا يديها على قد نيتها ويرزقها ويريح بالها”.



عضو اتحاد كرة القدم المصري يكشف حقيقة المفاوضات مع رينار لتدريب مصر..وهذا الفارق بين كيروش وفيتوريا !!كأس العالم 2022 يفتقد صلاح وماني.. هذا ما قاله نجوم كرة القدم المشاركين في المونديال !المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!في هذا التوقيت سيكون موعد مباراة فرنسا بالجولة الثالثة في كأس العالم قطر وهذه هي القنوات الناقلة

أما بشان تغيَّر موقفها ورأيها حول علاقتهما بعد أزمة انفصالهما، أوضح سعد أن في بداية الانفصال يكون مشحونًا بمشاعر الغضب، وحينما يهدأ يكتشف أن الطرف الآخر شخص جيد. وقال: “اي اتنين بيسيبوا بعض بيكون فيه مشاعر غضب بس بعد ما المشاعر دي تهدى بيفكر فبيعرف أنه كان شخص كويس، وكل الناس كويسة وأنا مش بحمل ضغينة لحد”.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار