1 خبر عاجل

محمد زيدان: هذا ما طلبته مني مي عز الدين ففسخت الخطوبة فوراً !! اللاعب كشف ماذا حدث بعد أربعة أشهر فقط وفاجأ الجميع

محمد زيدان: هذا ما طلبته مني مي عز الدين ففسخت الخطوبة فوراً !! اللاعب كشف ماذا حدث بعد أربعة أشهر فقط وفاجأ الجميع
مقترحات من adarabi

شارك اللاعب محمد زيدان، نجم منتخب مصر السابق، صورًا جديدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وظهر زيدان رفقة ابنه الصغير، وعلق على الصورة مازحًا : "وانا صغير"، وتفاعل الجمهور معه معلقين على الشبه الكبير بينهما.واستضافت المخرجة إيناس الدغيدي في إحدى حلقات  برنامج "شيخ الحارة والجريئة" لاعب كرة القدم السابق محمد زيدان.



تصريحات نارية من رودري نجم المنتخب الإسباني بعد فوز المغربمفاجأة أسد الأطلس للجمهورقرار صادم من مدرب منتخب البرتغال باستبعاد نجمها من التشكيلةضربة موجعة لمنتخب البرتغال بغياب نجمها وعدم مواصلته باقي مونديال 2022

ونفى محمد زيدان أن يكون سبب ارتباطه بالفنانة مي عز الدين، خلال فترة انفصاله عن زوجته الدنماركية، هو محاولة نسيان زوجته، موضحا أن علاقته بمي عز الدين تطورت لخطوبة لم تستمر لأكثر من أربعة أشهر.

وقال محمد زيدان إن الانفصال كان لعدة أسباب، منها اختلاف الآراء، وظروف عمل مي عز الدين، وإقامته في ألمانيا، لكن الانفصال تم بطريقة لائقة جدا، ولا تزال إلى الآن تربطه بمي عز الدين صداقة قوية للغاية.

وأضاف محمد زيدان أن زوجته ستتفهم الوضع بالتأكيد إذا حدث واحتاجت مي عز الدين مساعدته في ظروف صعبة، وأنه لن يتخلى عنها في مثل تلك الظروف.

يذكر أن محمد زيدان كان واحدًا من أفضل النجوم المصريين المحترفين فى الخارج، وقدم مستويات رائعة فى الملاعب الألمانية، مع الأندية التى لعب لها هنالك، وهى فيردر بريمن، وماينز، وهامبورج، وبوروسيا دورتموند، وسجل هدفا رائعا بقميص هامبورج فى شباك ريال مدريد. 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار