1 خبر عاجل

لم تتحمل فطلبت الطلاق فوراً!! خفايا ليلة طلاق نسرين طافش من زوجها بعد 49 يوم من الزواج وطردها من منزله منتصف الليل

لم تتحمل فطلبت الطلاق فوراً!! خفايا ليلة طلاق نسرين طافش من زوجها بعد 49 يوم من الزواج وطردها من منزله منتصف الليل
مقترحات من adarabi

أشعلت الفنانة نسرين طافش، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حذفت جميع الصورمؤخرا التي جمعتها بزوجها طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة شريف شرقاوي.

كما ألغت متابعته عبر حسابها على موقع «إنستجرام»، وذلك بعد مرور ما يقرب من 50 يوما فقط على زواجهما.وحذفت نسرين طافش، من حسابها على موقع «إنستجرام»، جميع صورها برفقة زوجها كما ألغت متابعته، بينما مازال زوجها شريف شرقاوي يحتفظ بصورهم معا، كما أنه لم يلغ متابعتها.



تصريحات نارية من رودري نجم المنتخب الإسباني بعد فوز المغربمفاجأة أسد الأطلس للجمهورقرار صادم من مدرب منتخب البرتغال باستبعاد نجمها من التشكيلةضربة موجعة لمنتخب البرتغال بغياب نجمها وعدم مواصلته باقي مونديال 2022

وكانت نسرين طافش، أعلنت من خلال حسابها على موقع «إنستجرام»، عن زواجها، حيث نشرت صورة ظهرت فيها يديها وهي تمسك يد زوجها.

وقال ناشطون على مواقع التواصل ان خلافات بين الزوجين تفجرت بعد أن ضبطت زوجها مع امرأة أخرى فطالبته بالطلاق فوراً بعد أقل من شهرين من الزواج.

وقبل قيام نسرين طافش، بحذف صورها مع زوجها عبر إنستجرام، قام شريف شرقاوي، بنشر مقطع فيديو لهما، وهما يلعبان كرة المضرب على الشاطئ، وكتب في جانب التعليق على الفيديو: «الطفل الداخلي المطمئن = السلام الداخلي .. داخل كل منا طفل داخلي له وجهان يظهران في المواقف الصعبة أحدهما مبتهج يحتاج للعلب والمرح والآخر خائف حزين وغاضب بحاجة للعطف والاحتواء وكلهما بحاجة للتقبل والحب كي يشعران بالأمان ، عندها فقط سيظهر الشخص الناضج بداخلك ليتعامل مع المشاعر بحكمة و توجيه متزن و متناغم لتصل لمرحلة تسمى ب ( السلام الداخلي )». 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار