1 خبر جديد

مفاجأة تهز الاردنيين.. حمل زوجة خالد مقداد بعمر الـ 43 يصدم الجمهور.. وانباء عن تؤام جديد ورد فعل ابنائهم المقاديد صادم!!

مفاجأة تهز الاردنيين.. حمل زوجة خالد مقداد بعمر الـ 43 يصدم الجمهور.. وانباء عن تؤام جديد ورد فعل ابنائهم المقاديد صادم!!
مقترحات من adarabi

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بخبر حمل مروة حماد زوجة مؤسس وصاحب قناة طيور الجنة خالد مقداد بطفلها السابع وهي بعمر الـ 43 عاماً، الأمر الذي جعل الجمهور يتسائلون هل هناك تؤام جديد؟!.

 



بجمال رباني استثنائى لم يسبق له مثيل ..شقيقة زينة الشقراء تخطف الأنظار بجمالها ودلعها في اول ظهور لها.. وصدمة كبرى بشأن مهنتها التي فاجئت الجميع!! - شاهدبعد ضجة بطل التفاهة هشام الملولي.. دنيا بطمة تتعرض لهجوم مخيف من قبل فتاة داخل الكباريه وتدخل سريع من الأمن.. ورد فعل الفنانة صادم! شاهدبواقعة نادرة من نوعها وفاة عريس عماني ليلة الدخلة بلباس زفافه والسبب صادم ولا يخطر على بال بشروداعاً للشيخوخة والتعب الحل الجبار في ورق الغار ..تناول ورق الغار بتلك الطريقة ورجع شبابك و لو عمرك 70 سنة .. 3 فوائد غير متوقعه تعرف عليها الآن!

 


وأنجب مقداد من زوجته مروى حماد ستة أبناء وهم المعتصم بالله مقداد، الوليد مقداد، جنى مقداد، إياد مقداد وجاد مقداد وسند مقداد.

 

 

وبالبحث حول حقيقة الخبر، تبين أن خالد مقداد لم يعلن عن حمل زوجته مروة، ولم يحدث أن نشر صورة حديثة جمعته بزوجته وكتب عليها أنهما في انتظار مولود جديد.

 

 


خالد مقداد وعائلته يشاركون الجمهور بأهم لحظات حياتهم، ولا يخفون أي شيء عن الجمهور، لذلك كان من الأدعى أن يتم تداول صورة أو فيديو رسمي يتضمن ظهور العائلة للإعلان عن الخبر وهو ما لم يحدث.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار