1 خبر عاجل

«بكل بساطة خد حقه».. شقيق الفنانة شيرين يقصف جبهتها وبدون تردد يهين حسام حبيب أمام الجميع..!

«بكل بساطة خد حقه».. شقيق الفنانة شيرين يقصف جبهتها وبدون تردد يهين حسام حبيب أمام الجميع..!
مقترحات من adarabi

خرج محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عن صمته، ليرد على الاتهامات التي وجهتها له شقيقته الساعات الماضية، بضربها وسحلها وتهديدها بالسلاح

 



صدمة جديدة ومفاجئة لعبدالرزاق حمدالله قبل مواجهة إسبانيادومفريس يكشف طلب فان جال الغريب والمفاجئ من لاعبي هولندا بين شوطي مباراة أمريكاطلب عاجل وخطير من إدارة الاتحاد قبل مواجهة الشبابهذه أول الردود على طلب السعودية بإقامة كأس العالم كل عامين

 


وقال محمد في منشور عبر “فيس بوك” : “حسبي الله ونعمة الوكيل.. تمشي سواق بيشتغل معاكي بقاله 22 سنة صاينك وصاين ولادك وشغالة بنت صغيره ملهاش ذنب”.

 


وتابع: “وميمي فؤاد الراجل المحترم بقى اللي من شهر كنتي منزله صورة ليه كاتبة عليها.. أجدع راجل في مصر.”واختتم:  “يا ترى بقى بعد كل ده..

 

 

لوسي ابن طنط فكيهة اللي أنتي معاه من ساعة ما خرجتي في فيلا قريبة في لاند مارك مبسوط.”وفي وقت سابق أصدر المحامي ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، منذ قليل، بيانا هاما يرد فيه على الشائعات التي انتشرت على السويشال ميديا الساعات الماضية.

 


وجاء البيان كالتالي: “تفنيداً لما ورد من شائعات وأخبار  على لسان مدير أعمالها السابق المدعو ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانة لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة”.وأضاف: “وتعلن الفنانه وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضه ولا أساس لها من الصحة وأنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها  محمد عبدالوهاب.”

 


وتابع: “حيث قام شقيقها بضربها وسحلها  مستخدما سلاحًا في مواجهتها  لارهابها وترويعها مع مجموعة من أصدقاءه وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة حيث وجهت الفنانه له إتهاما صريحا بذلك بالإضافة لإتخاذ إجراءات قانونية تجاهة عن واقعة السب والقذف التي ذكرت علي لسانه مع الاعلامي عمرو أديب”.

 


وأكمل: “وتعلن الفنانة أنها لن تتوانى لحظة عن مقضاة أي شخص كائنا من كان يسىء لها أو لسمعتها وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في إستعادة حقوقها وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة “.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار