1 خبر جديد

أول ظهور علني لزوجة محمد الترك الجديدة التي خطفت الأنظار وسحرت الجمهور بجمالها الخارق.. أجمل من دنيا بطمة بمليون مرة.. وجنسيتها ستصدمك..!

أول ظهور علني لزوجة محمد الترك الجديدة التي خطفت الأنظار وسحرت الجمهور بجمالها الخارق.. أجمل من دنيا بطمة بمليون مرة.. وجنسيتها ستصدمك..!
مقترحات من adarabi

نشرت حسابات فنية على مواقع التواصل الإجتماعي صورة للفتاة المغربية وصال حبيبة المنتج البحريني محمد الترك التي تسببت في انفصاله عن زوجته دنيا بطمة وقبل أنه تزوجها.

 



كأس العالم 2022 يفتقد صلاح وماني.. هذا ما قاله نجوم كرة القدم المشاركين في المونديال !المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!في هذا التوقيت سيكون موعد مباراة فرنسا بالجولة الثالثة في كأس العالم قطر وهذه هي القنوات الناقلةأبرزها مباراة حماسية بين إسبانيا أمام ألمانيا.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لما سيحدث !


وبدت وصال بملامح فاتنة في الصورة المتداولة فيما علق رواد مواقع التواصل عليها بالقول: "أجمل من دنيا بطمة".وكانت وصال، خرجت عن صمتها عبر بث مباشر على صفحتها الرسمية في إنستغرام، للكشف عن تفاصيل القضية المتابعة فيها مع الترك.

 

 


واعترفت وصال خلال البث المباشر الذي تابعه الآلاف، بذهابها لمنزل الترك، لكن بررت ذهابها لأنه وعدها بفرصة عمل، حيث روت تفاصيل لقائها به لأول مرة في إحدى المقاهي، بعدما قدم نفسه لها على أنه منتج ويقدم المواهب الشابة.

 


وقالت وصال إنها صدقت كلامه بعد البحث عنه في جوجل، لكنها لم تبحث عنه في يوتيوب حتى تكتشف المشاكل التي تجمعه مع زوجته الفنانة دنيا بطمة.

 


وحرصت وصال على عدم ذكر اسم محمد الترك ودنيا بطمة مباشرة، بل الإشارة إليهما حتى لا تقع في التشهير، كما ذكرت أنها حصلت حقا على الخلخلال كهدية من الترك دون العلم أنه في ملك دنيا بطمة، وأنها لم تعلم بأنه متزوج، لأنه أخبرها بأنه مطلق.

 

 

وحملت وصال الترك مسؤولية المشكل الذي وقعت فيه، وأنه وضعها في مأزق هي في غنى عنه، مؤكدة أنها لا تبحث عن الشهرة، وأن هذه الشهرة التي حصلت عليها أخيرا هي شهرة لا تريدها ولم تطلبها، وأنها ضحية أنانية الترك الذي أوهمها بالعمل وأوقعها في مشكل تسبب لها في مشاكل عائلية.

 


وأضافت وصال بأنها متفهمة لموقف دنيا بطمة، التي تعرضت لموقف مؤسف من قبل زوجها، لكنها أكدت لها أنها ضحية للترك الذي خدعها بإيجاد فرصة عمل، وأنه طيلة الجلسة ظل يشتكي من المشاكل التي تجمعه مع بطمة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار